رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

لبلبة تكشف سر نجوميتها منذ الطفولة.. ومخرج تمنت الارتباط به

لبلبة
لبلبة

تحدثت الفنانة لبلبة، عن دورها في مسلسل "دايمًا عامر"، والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، مؤكدة أن "ميس زهرة"، مختلفة عن شخصيتها في الحقيقة لأنها أبسط من ذلك.

وأضافت، خلال لقائها في برنامج "أسرار النجوم"، مع المذيعة إنجي علي، والمذاع عبر نجوم إف إم: "مس زهرة حازمة لأن فيه مسئولية أولاد وكنا تقريبًا عايشين في الكرفانات وكنا نصور في مدرسة حقيقي دولية بها أكثر من 300 طفل".

تفاصيل ملابسها في العمل

وكشفت لبلبة أنها حتى تستعد لدورها في المسلسل، استعانت بإحدى صديقاتها لمقابلة مديرة مدرسة دولية، وبالفعل قابلتها ورأت كيف ترتدي ملابسها والإكسسوارات التي ترتديها وسألتها عن الصعوبات التي تواجهها في العمل.

لبلبة

سبب حفاظها على نجوميتها منذ الطفولة

وعن حفاظها على نجوميتها منذ مرحلة الطفولة وذلك على خلاف ابنة خالتها الفنانة فيروز التي لم تحقق نفس النجومية التي حققتها في الطفولة، أكدت أن فيروز انشغلت ببيتها وزوجها وأولادها، أما هي فالفن كان كل حياتها.

وأضافت، أن والدتها عندما سألتها عن إكمال مشوارها في الفن أجابتها بنعم، فقالت لها إن هناك تضحيات ستقابلها لاستمرار نجاحها وعملها في الفن. 

شخص تمنت الارتباط به

وكشفت لبلبة، خلال الحلقة، أنها قامت بزيارة مهرجان كان 18 مرة على نفقتها الشخصية، والمخرج عاطف الطيب شاهدها هناك تساءل من هي الممثلة التي تزور مهرجان كان برفقة والديها وتحرص عل حضور كل العروض والندوات وغير متلهفة على الشراء ومآدب الطعام، وتسكن في ستوديو بسيط.

وأكدت لبلبة أنه كان مؤمنا بفنها وبموهبتها وأنها كانت تتمنى الارتباط به لو فكرت في الارتباط، وذلك على الرغم من أنه كان لا يضحك في وجهها، واستعادت ذكريات موقف جمعها به عندما تركها في السيارة وذهب برفقة أحد الأشخاص لمطعم ولم يأخذها معهم، وعندما عرض عليه الشخص أن يناديها حتى تأكل معهم قال له: "اتركها لأنها هاتصور مشهد فيه بكاء وعايزها تحضر المشهد ده حتى يساعدها على البكاء".

وأوضحت لبلبة أنها تتحدث للمرة الأولى عن هذا الأمر رغم أن عاطف الطيب كان متزوجا وزوجته رحلت بعد وفاته، مشيرة إلى أن وفاته كانت صدمة كبيرة جدًا بالنسبة لها.