رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالبدلة.. درة تخطف الأنظار في آخر ظهور لها (صور)

ستوديو

نشرت الفنانة التونسية درة مجموعة صور لآخر جلسة تصوير خضعت لها علي موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام".

 

وظهرت "درة" أمام حمام السباحة، ببدلة مكونة من اللون الزهري والسكري، مع مكياج هادئ، ولاقت الصور استحسان محبيها، والذين تفاعلوا مع الصور وقاموا بإعادة نشرها مرة أخرى.

 

 

 

كانت نشرت درة البوستر التشويقى لمسلسل "المتهمة"، الذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وسيكون من نوعية المسلسلات الـ10 حلقات، وينتمي لنوعية التشويق والرعب والإثارة، وتجسد درة خلال الأحداث شخصية نورهان التي تتعرض للعديد من المشاكل وهي متهمة بجريمة قتل تحاول الهروب منها طوال الأحداث.

 

يذكر أن آخر أعمال درة الدرامية حكاية "أول السطر" ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا"، الذي يقدم حكايات منفصلة، وتتكون كل حكاية من عشر حلقات مقتبسة من أحداث حقيقية تتعلق بدور المرأة في المجتمع، حكاية "أول السطر" بطولة: درة، عمر الشناوي، صالح عبدالنبي، ريم عبد القادر، ومن إخراج محمود كامل.

 

وكان آخر أعمال درة الفنية، حكاية "أول السطر" ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا" الذي يقدم حكايات منفصلة، وتتكون كل حكاية من عشرة حلقات مقتبسة من أحداث حقيقة تتعلق بدور المرأة في المجتمع.

حكاية "أول السطر" بطولة: درة، عمر الشناوي، صالح عبدالنبي، ريم عبدالقادر، ومن إخراج محمود كامل.

 

وغابت درة عن الماراثون الرمضاني الماضي 2022، وكان أخر مشاركة لها في التلفزيون العام الماضي 2021 من خلال مسلسل "بين السما والأرض" بجانب النجم هاني سلامة، وأحمد بدير، وسوسن بدر، ومحمد ثروت، ويسرا اللوزي، ومحمود الليثي، ونجلاء بدر، وندى موسى، ونورهان، ومحمد لطفي، إخراج ماندو العدل.

وقدمت شخصية "علا"، وهو عمل درامي، ينتمي لنوعية المسلسلات القصيرة الـ15 حلقة، ومأخوذ عن قصة فيلم بنفس العنوان للكاتب الراحل نجيب محفوظ.