رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«مدلعاكو الصيف ده».. روان بن حسين تستغل زيارتها لمصر وتحضر أغنية جديدة

روان بن حسين
روان بن حسين

أعلنت الفنانة والإنفلونسر الكويتية روان بن حسين، عن تجهيزها لأغنية مصرية جديدة، ونشرت صورة لها من داخل الاستوديو لتعلن بها عن أغنيتها.

ونشرت الصورة عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، صورة لها وعلقت عليها قائلة: "ما ينفعش آجي مصر وماعملكوش أغنية مصرية".

وأضافت: "اشتغلنا على حاجه تحفه وباذن الله حتعجبكوا أوي، ده انا مدلّعاكو الصيف ده".

سبب انفصالها عن زوجها

وكانت روان بن حسين، قد حلت اليوم ضيفة على برنامج "الستات"، مع الإعلاميتين مفيدة شيحة وسهير أبو جودة، والمذاع عبر فضائية النهار"، وقالت خلال الحلقة إنها بدأت العمل بمجال السوشيال ميديا قبل 7 أعوام، بعد حصولها على ماجستير في القانون من إنجلترا.

وأضافت: "تزوجت في سن 22 عامًا وانفصلت عن زوجي بعد عامين من الارتباط، بالرغم من العاطفة والمشاعر الجميلة التي جمعتني بزوجي"، متابعة: "لا أعتبر انفصالي عن زوجي خطأ، كله مقدر من الله وأنا سعيدة بابنتي، الأمومة جعلتني أكثر رزانة وأصبحت في أفضل نسخة".

وأضافت: "أحب الرجل الغيور ولكن هناك للغيرة حدود، أنا من أسرة متواضعة وأحب عملي، وانفصالي عن زوجي بعد عامين من الزواج علمني أن أرتبط بإنسان مستقر ماديًا".

وأكدت أن فقد والدتها لم تستطيع تجاوزه حتى الآن، مضيفة: "كانت السند والداعم لي، خسارة أمي كانت صعبة وتفوق خسارة الزوج بمراحل، ولا أرى نفسي ضحية رجل ولكن أنا ضحية غروري وكبريائي، ولكن عندما عندما شعرت أني في مرحلة علاقة سامة قررت الانفصال".