رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

كل ما يخص تحديث بطاقات التموين مع وكيل مديرية «تموين الجيزة» (فيديو)

ستوديو

قالت هالة خليل، وكيل مديرية تموين الجيزة، إن تحديث البطاقات التموينية يتم في ظل الرقمنة والتحول الرقمي ويتم التعامل من خلال الرقم القومي ورقم الموبايل الخاص بالمواطن، حيث إن الشركات المنفذة للبطاقة الذكية يجب أن يكون بها بيانات المواطن كاملة، حتى يتم التواصل معه من خلال تلك البيانات.

 

وأضافت خليل، خلال لقائها ببرنامج "صباح الورد" المذاع على قناة TeN، اليوم الأحد، أنه لن يتم إلغاء بطاقة التموين بسبب عدم تحديثها برقم الموبايل، مشيرة إلى أن تحديث البطاقة يتم من خلال موقع دعم مصر، وذلك بعدما يأتي رسالة على بون الصرف، وبعد تسجيل الرقم تأتي رسالة بأن الطلب قيد المراجعة، وتكرار الرسالة على بون الصرف يعني أن الطلب لا يزال تتم مراجعته ولا داعي للقلق من وجود تلك الرسالة.

 

السلع التموينية متوفرة

 

ولفتت وكيل مديرية تموين الجيزة إلى أن السلع التموينية متوفرة، ونستهدف زيادة الرقعة الزراعية لزيادة المطلوب من المحاصيل والسلع الأساسية ومنه القمح.

 

وأوضحت أن هناك عملا جادا ومستمرا لضبطيات التموين، وكان آخرها 105 شكائر دقيق تم ضبطها مؤخرا في سيارة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، وتهريب الدقيق المدعم جريمة لأنه يتم استغلاله في غير الغرض المخصص له، وضبطيات أخرى وصلت للأطنان.