رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد فنى: الموسم الدرامى فى رمضان 2022 شهد نجاحًا ملحوظًا (فيديو)

ستوديو

قال الناقد الفني عماد يسري، إن الموسم الدرامي في رمضان 2022 شهد نجاحا ملحوظا، حيث تم عرض 34  مسلسلا لـ26 شركة إنتاج تنوعت بين الكوميدي والدراما الاجتماعية والإثارة والدراما الوطنية التي تعمل على تصحيح الوعي.

 

وأضاف يسري، خلال لقائه ببرنامج "صباح الورد" المذاع على قناة TeN، اليوم الأحد، أن الأعمال الكوميدية هذا العام كانت متميزة ونالت إشادة الجمهور قبل النقاد وعلى رأسها مسلسل الكبير الجزء السادس، الذي شهد نجاح وذكاء من النجم أحمد مكي، الذي يتيح للجميع فرص النجاح حوله ومنهم رحمة أحمد التي جسدت شخصية مربوحة.

 

وأشار الناقد الفني إلى أن النص الدرامي التليفزيوني هو أساس نجاح أي عمل، وكان أحد أسباب نجاح مسلسل مكتوب عليا، حيث أعطى الفرصة للفنان إسماعيل فرغلي.

 

وأوضح أن هناك أيضا عدة أعمال أظهرت قضية المرأة المعنفة أو المظلومة، مؤكدا على أن التنوع جعل المشاهد يختار الأعمال المناسبة له أو التي تمثله أو يهتم بالقضايا التي تناقشها.

 

مسلسل "جزيرة غمام" نال متابعة كبيرة

 

ولفت إلى أن مسلسل "جزيرة غمام" نال متابعة كبيرة من معظم المشاهدين بغض النظر عن مستوى الثقافة، موضحا أن العمل كان به باحث تاريخي، وتم الاهتمام فيه بالاكسسوار والملابس والديكورات وغيرها من عوامل نجاح العمل الفني.