رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الناقدة ماجدة خير الله تشيد بأداء طارق لطفى فى «جزيرة غمام»

ستوديو

أشادت الناقدة ماجدة خير الله، بالفنان طارق لطفى عن دوره فى مسلسل "جزيرة غمام"، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وقالت ماجدة خير الله: "من حوالي خمس سنوات كان طارق لطفي داخل يصور بطولة مسلسل، ولسبب ما اختلف مع المنتج، وإذا بالمنتج يحلف ايمانات مُغلظة بأنه لن يسمح لطارق لطفي أن يلعب بطوله أي مسلسل أو عمل فني طول ماهو عايش!!".

وأضافت: "يقوم يشاء العلي العظيم أن يشارك طارق لطفي العام الماضي في مسلسل القاهرة كابول، ويلفت الأنظار له وسط مجموعة من النجوم المتميزين ولكل منهم بريقه ونجاحه، ثم يزداد نجاحه وتألقه وتصبح شخصية "خلدون" التي يقدمها هذا العام في مسلسل جزيرة غمام، علامة فارقة في مشواره الفني، يتحدي بها نفسه والآخرين".

وتابعت: "ولا يوجد ناقد أو مواطن عادي يمكن أن يتجاهل حالة الإبداع النادرة التي يقدمها طارق لطفي في المسلسل الذي يقف بشموخ بين كل ما قدمته الدراما المصرية هذا العام، مين اللي يمنع طير إنه يطير في السما!".

أبطال مسلسل جزيرة غمام

مسلسل "جزيرة غمام" تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوى، وبطولة طارق لطفي، مى عزالدين، فتحى عبدالوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبدالغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبدالعزيز مخيون ووفاء عامر.