رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رحمة أحمد: نجاح الجزء السادس من «الكبير أوى» كرم من ربنا

ستوديو

قالت الفنانة رحمة أحمد، إن نجاح الجزء السادس من مسلسل "الكبير أوي" كرم من ربنا، معقبة: "أنا لا أتوقع بالسلب أو الإيجاب وكل واحد يعمل شغله كما يجب والتوفيق من عند ربنا".

 

وأضافت رحمة أحمد، خلال لقائها ببرنامج "هذا الصباح" المُذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الجمعة: "أنا عرفت أنى اترشحت من أكثر من شخص وأحمد مكى ومخرج العمل شرفونى في مسرحية كنت بعملها في دار الأوبرا، وفى ناس كتير كلمونى وممثلين كبار منهم الفنانة الكبيرة سيمون، وأتمنى ربنا يوفقنى في القادم".

 

وتابعت: "حلقة الدخلة كانت صعبة وعدناها أكثر من مرة من كثرة الضحك، وكانت هناك تفاصيل كثيرة اتشالت علشان الوقت، والحمد لله كان رد الفعل مثل رأينا واحنا بنمثل، والناس الموجودة في اللوكيشن بتدى توقع لرد فعل الناس".

 

وأردفت: "مكى شخص لطيف وإنسان ومافيش مرة طلبت منه حاجة إلا ووقف جنبى وهو متعاون ولا ينتظر إنى ألجأله ومش عارفة هو كان متوقع إيه ولما كنت بكون قلقانة كان يطمنى وأنا كنت متوترة جدا وهو كان بيكسر الحواجز علشان نعرف نشتغل مع بعض أكثر".

 

ونوهت الفنانة رحمة أحمد، بأنه من الصعوبات التي واجهتها هي اللهجة، قائلة: "كانت صعبة جدا وعلى قد ما اقدر حاولت احقق المطلوب وكان معانا مصحح وكان بيركبلنا ألفاظ معينة، وفى من الكلام ما هو مكتوب وكان فيه برضه ارتجال وأكثر مشهد بيضحكنى مشهد الفرح، ودور مربوحة كان تحدى كبير ولازم أخد بالى جدا من الأدوار القادمة وممكن أعمل حاجة غير الكوميديا".

 

خائفة من فكرة المقارنة

 

وأكدت الفنانة رحمة أحمد، أنها من متابعى الفنانة دنيا سمير غانم، وأنها كانت خائفة من فكرة المقارنة والناس بطلت تقارن لما لقت إن الشخصية مختلفة عن دور هدية، دى شخصية مختلفة تماما ومافيش حد يقدر يقوم بدور هدية زى دنيا سمير غانم.

 

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوى

 

يعرض مسلسل "الكبير أوى 6” فى تمام الساعة 6:20 مساء، على أن يعاد فى تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل و2:00 مساء اليوم التالي، ويعرض حصريًا على قناتى ON وON دراما ومنصة Watch it الرقمية.