رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رحمة أحمد تكشف كواليس مشهد زفاف "مربوحة" على "الكبير أوى"

رحمة أحمد
رحمة أحمد

كشفت الفنانة رحمة أحمد، عن تفاصيل ترشيحها لمسلسل "الكبير أوي 6"، بدور "مربوحة"، مؤكدة أنه تم ترشيحها من قبل المخرج أحمد الجندي، والفنان أحمد مكي.

وأضافت، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، مع الإعلامية شافكي المنيري، والمذاع عبر فضائية الأولى المصرية، أن المخرج أحمد الجندي، ومكي، قاما بزيارتها في مسرحية تقدمها ولم تكن تعرف وقتها أنهما يبحثان عن بطلة وتم ترشيحها للدور.

وتابعت: "مشهد المرأة الكهربائية أخد تصوير يوم ونصف وما بعد الفرح وكواليسه كانت لطيفة وكنا مبسوطين على قدر ما كان متعبًا من أجل تغيير مربوحة، ولكن رد فعل الناس يجعل الواحد يشعر بقيمة تعبه".

رحمة أحمد

وأكدت أن الجزء السادس مع أحمد مكي كان لطيفًا جدًا وهو فنان كبير ودائمًا داعمًا، وعندما تقلق يطمئنها بشكل كبير ويعطيها نصائح حول طريقة المذاكرة وهو إنسان عظيم على المستوى الفني والشخصي، مشيرة إلى أن أحمد الجندي مخرج كبير ويعرف يخرج الكوميديا من أي شخص أمامه. 

 

ردها على تشبيهها بدنيا سمير غانم

وعن تشبيهها بدنيا سمير غانم، قالت: دنيا سوبر ستار، ونجمة كبيرة، ولست مكان هدية ولا أنافسها وهذه شخصية مختلفة ومع الاحتفاظ بكل الفخر والاعتزاز أن تكون هناك مقارنة بيني وبينها. 

وأكدت أن الأسبوع الأول من عرض المسلسل وتشعر بالشكر والامتنان لربنا أنه عوض تعبها خير فيما قدمته، وسعيدة برد فعل الناس وهذا شيء كبير بالنسبة لها، مشيرة إلى أنها تتلقى ردود الفعل من الجمهور وهذا يطمئنها أنها تسير على الطريق الصحيح.