رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

خبيرة تاروت: أقوى الأبراج الروحانية هى المائية.. وهكذا يستقبلون رمضان (فيديو)

ستوديو

قالت خبيرة تاروت، صافية عبدالله، إن أكثر الأبراج روحانية وأقواها هي الأبراج المائية، حيث إنهم يشعرون بالهالة الرمضانية، وهم أصحاب أبراج العقرب والسرطان والحوت.

وأضافت، خلال برنامج الستات المذاع عبر فضائية النهار، أن الأبراج المائية روحانياتهم عالية ويصدقون في كل الميتافيزيا، كما أن الحاسة السادسة لديهم عالية جدًا، حيث لديهم قدرة عالية على الشعور بالعلامات والإشارات والإحساس بما هو قادم، لافتة إلى أنهم أكثر الأبراج التي تنتظر رمضان وأجواءه. 

وأشارت إلى أنه يوجد منهم من يستقبل شهر رمضان باكتئاب، وهناك من يستقبله بتفاؤل كبير.

صفات الأبراج المائية 

يذكر  أن السرطان، العقرب والحوت تشكّل فئة الأبراج المائية، ويتميّز أصحابها بأنهم عاطفيون وبديهيون ومتفهّمون، لكن طيبتهم قد تكون زائدة في بعض الأوقات وتتحوّل إلى حساسية مفرطة ويسهل جرحهم. الإحساس هو الذي يحرّكهم ويسيطر على تصرفاتهم وتفكيرهم ومزاجهم، يمتلكون عاطفة قوية ومتينة ويقدّسون العائلة.

يعتبرون الحب عنصرًا أساسيًا ومن ضرورات الحياة، وعندما يجدون الشريك المناسب فهم يحبّون من دون حدود ولا يخجلون من التعبير عن مشاعرهم بوضوح وصراحة.

مولود برج السرطان يتأثر بالقمر وهو كثير الاهتمام بعائلته وأصدقائه ومحيطه، حتى إنه يميل إلى المبالغة بحماية مَن يحب، لكن في المقابل، قد يتحوّل إلى شخص يعتمد كثيرًا على الآخرين ويخسر استقلاليته من دون أن يعي ذلك، ويعيش مواليد السرطان في كثير من الوقت في ذكرياتهم الماضية.

مولود برج العقرب يتأثر بكوكبي المريخ وبلوتو، وهو يجمع النشاط والقوة، فهو دائم الطاقة والحماس ما يجعل التواجد معه أمرًا مسليًا ومرحًا. يحب بشدة ويكره بشدة، لكن يعاني مولود العقرب من تقلّب في المزاج ما يدفع المحيطين به إلى النفور منه عندما يكون بمزاج عكر، كما إنه يشكّ حتى بأقرب أحبائه.

مولود برج الحوت يتأثر بكوكب الخيال والأحلام الزهرة، ويتميّز بعاطفته من بين الأبراج المائية، فهو رومانسي وساحر وتشعر بالراحة عندما تكون برفقته، كما إنه متعاطف ويتمتّع بحدس قويّ، لكنه في المقابل يميل إلى الغرق في عالم الخيال بدل الواقع.

علاقة الأبراج المائية جيدة وناجحة مع مواليد الأبراج الترابية (الجدي، الثور، العذراء)، ويشكّلان فريقًا متحدًا ويتفاهمان بشكل كبير.