رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فائق حسن يتغزل فى زوجته أصالة برسالة رومانسية

أصالة وزوجها
أصالة وزوجها

شارك الشاعر العراقي فائق حسن، متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، بصورة له برفقة زوجته الفنانة السورية أصالة من حفل زفاف ابنتها شام الذي أقيم يوم الجمعة الماضي. 

وعلق فائق حسن على الصورة موجهًا رسالة غزل لزوجته قال فيها: "ابتسمي لي فأنا هنا كي تبتسمي.. وكأني منك تكونت وعلى حبك تربيت ومن روحك تشكلت! يا كل أسبابي للسعادة كم أتمنى أن تتحول الكلمات لمشاهد كي تعرفي من خلالها الجمال الذي أمامي وكيف أنا أراك وأشعرك وأتنفسك ابتسمي لي فقط ابتسمي (جوزتي)".

علاقة مميزة بين فائق حسن وطليق أصالة

وأظهر حفل عقد قران شام الذهبي ابنة أصالة على رجل الأعمال أحمد هلال، وجود علاقة مميزة بين زوجها فائق حسن وطليقها أيمن الذهبي واللذين التقطا صورة وهو يضحكان بعفوية للكاميرا، وعلق "الذهبي"، على الصورة مؤكدًا أنه كان يتوقع أن تحدث انتشارًا كبيرًا.

أيمن الذهبي وفائق حسن

ووصف فائق حسن بأنه شخص أفضل منه في عدة أشياء، ويعتني بأصالة وأبنائها، موضحًا أنه تجاوز كل شيء من أجل فرحة أبنائه وأنه يمتلك روحا حضارية تجعله لا يمــانع في لقاء زوج طليقته.

كما ظهر فائق حسن بموقف مميز خلال حفل زفاف شام وهو يحتضن أيمن الذهبي ويواسيه بعد بكائه لزفاف ابنته وقام بالرقص معه ومع زوجته والعروس شام.