رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

التنافس يشتعل لاختيار 6 متسابقين فى الحلقة النهائية من الموسم الأول لـ"الدوم"

برنامج الدوم
برنامج الدوم

انطلقت، مساء اليوم السبت، الحلقة النهائية من الموسم الأول من برنامج اكتشاف المواهب "الدوم" والمذاع عبر فضائية ON.

حلقة اليوم تعرض التنافس بين 11 متسابقًا ليتم الاستقرار على 6 منهم فقط ليكونوا هم "الدوم" في الموسم الأول 2 في فئة التمثيل و2 في فئة الغناء، و2 في فئة التقديم.

لجنة تحكيم الحلقة النهائية من الدوم تتكون من الفنان حسين فهمي، والفنان كريم عبدالعزيز، والفنانة السورية أصالة. 

مراحل البرنامج

أطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، برنامج “الدوم”، وهو من إنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر، ويضم 3 مراحل مختلفة، وهى مرحلة الدقيقة الواحدة، والتي يحاول فيها المتسابق الحصول على إعجاب لجنة التحكيم في دقيقة واحدة، بجانب مرحلة المفتاح الذهبي أو الأداء الكامل أو كما تسمى مرحلة الفرصة، ويتأهل فيها المتسابقون عن طريق رأي لجنة التحكيم أو الحصول على المفتاح الذهبي، وبالنهاية مرحلة النصف نهائيات والتي يصل لها عدد قليل من المتسابقين.

ويضم برنامج "الدوم" عددًا كبيرًا من نجوم الفن بلجان التحكيم، حيث تتنوع لجان التحكيم من مرحلة لأخرى، وشارك في مرحلة الدقيقة الواحدة كل من الإعلامية لميس الحديدي وجاسمين زكي والإعلامية القديرة نجوى إبراهيم في لجنة تحكيم التقديم التليفزيوني، أما عن التمثيل شارك كل من المخرج مروان حامد، الفنانة يسرا، والفنان عمرو يوسف، ولجنة تحكيم الغناء ضمت كلًا من الفنان حميد الشاعري، الشاعر أمير طعيمة، والملحن عمرو مصطفى.

والمرحلة الثانية من البرنامج ضمت كلًا من الفنانة ليلى علوي، والمخرج تامر محسن، والمايسترو نادر عباسي، والمرحلة الثالثة من البرنامج ضمت كلًا من الفنانتين أنغام، وهند صبري، والمخرج يسري نصر الله.