رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

استقبال حافل من الجمهور المصري لساديو ماني (فيديو)

ستوديو

عرضت فضائية ON سبورت لقطات استقبال الجمهور المصري للمنتخب السنغالي قبل انطلاق مباراة اليوم أمام المنتخب الوطني. 

وعلق أعضاء الاستديو التحليلي على ردود فعل المنتخب السنغالي لحظة دخوله الملعب، حيث بدا على لعيبة المنتخب التصنع بالثقة، حيث كانوا يضمرون مشاعر الخوف من أعداد الجماهير التي لم يعتادوا على اللعب أمامها، كما بدت عليهم علامات الانبهار. 

وحظى مانيه على استقبال جيد لحظة دخوله الملعب، ودخل الملعب يسلم على الجمهور ويصفق تحية له، كما بدا عليه التواضع وهو يحظى باحترام الجماهير المصرية.

وقد استقبلت الجماهير المصرية المنتخب السنغالي بالتصفيق، وهو شيء جميل من الجمهور المصري الذي استقبل نجوم المنتخب السنغالي بهذا الترحيب والتصفيق والاحترام.

وقال الكابتن وليد، إن استقبال الجمهور المصري للمنتخب السنغالي يشبه وكأنه استقبال بلد أوروبية على أرض إفريقية، معقبًا: "الاستقبال كان حلو، محدش هيحدف طوبة ولا غيره، لكن الناس بتصور بموبايلاتهم ويقومون بإرسال الصور لأقاربهم وزوجاتهم، فعلا بلد متحضر والاستقبال جميل، الاستاد شكله جميل، والجو أحلى جو في الدنيا، عمرهم ما يلعبوا في إفريقيا في ملعب زي ده ولا جمهور زي ده".

تشكيل المنتخب الوطني 

أعلن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، عن التشكيل الرسمي الذى يخوض به مواجهة السنغال التى تنطلق فى التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة، في ذهاب الدور الحاسم من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، والمقرر لها على استاد القاهرة الدولي.

وجاء تشكيل المنتخب الوطني في مواجهة السنغال كالتالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي، الدفاع: أحمد فتوح، محمد عبدالمنعم، محمود حمدي الونش، عمر جابر، الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد النني، الهجوم: محمود حسن تريزيجية، محمد صلاح، مصطفى محمد.