رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تغريم طارق الشناوى وراغدة شلهوب بتهمة سب وقذف حلا شيحة وزوجها

طارق الشناوي
طارق الشناوي

أصدرت محكمة جنح مستأنف ثالث أكتوبر، حكمًا نهائيًا ضد الناقد الفني طارق الشناوي ومقدمة البرامج راغدة شلهوب، بتغريمها 5 آلاف جنيه لكل منهما، و40 ألف جنيه تعويضا مدنيا مؤقتا بتهمة سب وقذف معز مسعود وزوجته حلا شيحة.

تعود القضية إلى أغسطس 2021، عندما قال الشناوي خلال لقاء تليفزيوني ببرنامج "نص الكلام"، تقدمه راغدة شلهوب، إن تركيبة حلا بها شيء خاطئ، وهو ما ظهر بالتناقضات التي ظهرت في شخصيتها خلال الفترة الأخيرة، وأضاف أن تربية والد حلا شيحة لبناته كان فيها نقص، وأنها كانت بحاجة إلى فترة تأهيل بعد عودتها إلى الفن مرة أخرى.

حلا شيحة ومعز مسعود

تعليق معز مسعود

وفي أول تعليق لمعز مسعود، قال في في تغريدة عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر": "تعمدت الإساءة إلى شخصي وأهل بيتي كثيرا، والآن تجاوزت حدود تخصصك كالعادة وتعديت على حياتي الشخصية، وأساءت إليّ وإلى زوجتي وأهلها، فمن واجبنا أنا وزوجتي مواطنين مصريين أن نقاضيك لتأخذ العدالة فيك مجراها، وردعا لكل من يقحم نفسه في حياة الناس الشخصية".

راغدة شلهوب

وأقام محامي معز مسعود جنحة مباشرة ضد طارق الشناوي الناقد الفني، وراغدة شلهوب مذيعة برنامج "نص الكلام" بقناة النهار يتهمهما بتوجيه عبارات السب والقذف له وزوجته حلا شيحة في تصريحات عبر البرنامج، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.