رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بطن شيرين عبدالوهاب تورطها وتعيد الشكوك حول علاقتها بحسام حبيب

ستوديو

لطالما ارتبط ظهور الفنانة شيرين عبدالوهاب، بحالة من الجدل، فسرعان تضج مواقع التواصل الاجتماعي بأخبارها وصورها، ومقاطع فيديو عنها، في حالة ظهورها، حيث أشعلت الفتيل من جديد حول علاقتها بالفنان حسام حبيب، نظرا لما لاحظه جمهورها أمس، من وجود "انتفاخ" كبير ببطنها، الأمر الذي اعتبره الجمهور ليس انتفاخا عاديا، ولكنه حمل، ما أثار الشكوك مجددا حول حقيقة انفصالها عن حسام حبيب.

 

وأحيت، مساء أمس، النجمة شيرين عبدالوهاب مساء الخميس، حفل زفاف بقصر البارون التاريخي في مصر الجديدة، وتألقت بأغانيها المميزة فى حفل زفاف العروسين أحمد ولينا، حيث قدمت باقة من أغانيها القديمة والجديدة المبهجة.

 

وأبدى بعض رواد السوشيال ميديا إعجابه بإطلالتها وماكياجها، فيما أعرب البعض الآخر، عن دهشته من حجم بطنها وجاءت بعض التعليقات مستفسرة ما إذا كان هذا حملا أم زيادة وزن.

 

وظهرت شيرين عبدالوهاب، وهى ترقص مع العروسين على سلم قصر البارون، كما حرص العروسان على مشاركتها الغناء والتقاط الصور التذكارية والسيلفي معها وأيضًا الحضور من أصدقاء وأقارب العروس.

 

يذكر أن شيرين عبدالوهاب انفصلت عن حسام حبيب منذ قرابة 3 أشهر، ومع تكهنات لم تؤكدها أى مصادر، زعمت أنها عادت له من جديد، وسط دهشة المحيطين بها، خاصة بعدما كشفت عن المعاناة معه، وعدم التفاهم بينهما.

شيرين عبدالوهاب تتصدر التريند 

وتصدرت النجمة شيرين عبدالوهاب، تريند جوجل، بعد إحيائها مؤخرا حفلا غنائيا كبيرا، بالعاصمة الكويتية، رفع لافتة كامل العدد، وقدمت شيرين أشهر أغنياتها التي تفاعل معها الجمهور بدأتها بـ"مش عايزة غيرك أنت"، كما لبت مطالب جمهور الحفل الذى طلب أغانى معينة خلال الحفل.

 

وتفاعلت شيرين مع جمهور الحفل خلال الفواصل بين الأغنيات وقالت بعفويتها المعهودة: "وحشتونى حبايب قلبى.. الدنيا من غيركو وحشة وأنتو أغلى الناس.. ليه عاوزين أغنيات حزينة بتفكرنى بأيام وحشة".