رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الحمدلله الذى نجانا».. سمية الخشاب تسخر من أحمد سعد

ستوديو

علقت الفنانة سمية الخشاب، بطريقة ساخرة، على فيديو نشره طليقها الفنان أحمد سعد، وهو يقوم بتأدية أغنيته "سايرينا يادنيا"، التي طرحها مؤخرًا، على طريقة "التيك توك"، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بالتعليق عليه، وتركيب "كوميكس" و"ميمز" على الفيديو الخاص به.

وغردت الفنانة سمية الخشاب زوجته السابقة برسالة ساخرة من الفيديو، عبر صفحتها الرسمية على موقع التغريدات المصغر "تويتر"، وكتبت: "‏الحمد لله الذي نجانا"، ودوّنت تغريدة أخرى أيضًا قائلًة: "مش قادرة".

 

أحمد سعد يتصدر تريند «يوتيوب»

وكان تفوق الفنان أحمد سعد، على مطرب الراب ويجز، في  تصدره لتريند موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب» بأحدث أعماله الغنائية وأغنية "عليكي عيون"، حيث وصلت إلى 24 مليون مشاهدة، منذ طرحها منذ أسبوعين، حيث جاء طرح الأغنية تزامنًا مع احتفاله بعيد الحب "الفالنتين"، الأغنية من ألحانه وكلمات محمد شافعى وتوزيع موسيقى محمد عاطف الحلو وبيدو ارتيست.

وكان مطرب الراب ويجز، قد تصدر التريند على مدار أسبوعين، بأحدث أغانيه التي تحمل اسم «البخت» منذ طرح الأغنية، حيث حققت أغنية «البخت» لويجز نجاحًا كبيرًا منذ طرحها وردود فعل قوية بين الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وحققت الأغنية نسبة مشاهدة عالية تخطت الـ23 مليون مشاهدة منذ طرحها في يوم 26 فبراير الماضي.

 

أحمد سعد يتصدر تريند جوجل

كما تصدر الفنان أحمد سعد، الشهر الماضي، محرك البحث جوجل بعد ساعات من إعلانه استعداده لاستقبال مولود جديد من زوجته علياء بسيوني، حيث نشر أحمد سعد، فيديو له مع زوجته أثناء تواجدهما في "بالون" وكشف استعداده لاستقبال طفلة من زوجته الجديدة التي ارتبط بها بعد انفصاله عن سمية الخشاب.