رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مواطنون عن مبادرة "كلنا واحد": "الأسعار حلوة ورخيصة" (فيديو)

مبادرة كلنا واحد
مبادرة كلنا واحد

تواصل مبادرة "كلنا واحد" برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، تحقيق المستهدف منها بالوصول إلى المواطنين في كل المناطق، خاصة الأشد احتياجًا لتوفير السلع لهم بجودة عالية وأسعار مخفضة لتخفيف الأعباء عنهم.

المرحلة الـ22 من المبادرة التي أطلقتها وزارة الداخلية بمناسبة شهر رمضان، تحركت قوافلها للمواطنين بالميادين والشوارع ليستفيدوا من التخفيضات لتوفير متطلباتهم واحتياجاتهم.

ويوجد الكثير من السلاسل المشاركة في المبادرة في الأحياء الشعبية لذا تمثل أهمية كبيرة للمواطنين بها في ظل تخفيضات تصل نسبتها إلى 60%.

وحرصت الوزارة بالاتفاق مع كبار التجار والموردين على إقامة شوادر وأماكن محددة تم اختيارها بعناية لضمان استفادة المواطنين بها خاصة الأماكن الأشد احتياجا وهو ما يؤكد استراتيجية الوزارة في انتهاجها كافة السبل للوصول للمواطنين وتخفيف الأعباء عنهم.

تعليقات المواطنين على المبادرة

وقال أحد المواطنين: “مبادرة جميلة من الرئيس الله يجازيه عنا حاسس بينا وبالشعب ويا ريته يكثر منها في جميع المناطق خاصة أنه في الأرياف نحتاج أشياء كثيرة مثل ذلك”.

وقال آخر: "الأسعار جيدة جدًا ورخصية ويا يريت كدا على طول بعيد عن جشع الناس"، وأضاف آخر: "الرئيس الله يباركله خفض الحاجة جدا وأسعارها مثلما كانت من قبل 3 أشهر". 

وقالت أخرى: "المبادرة كويسة جدًا ونشكر سيادة الرئيس وأسعار كلها حلوة ورخيصة"، وأضافت أخرى: "الأسعار جيدة جدا لنا وننتظرها وتفرق معنا في البيت وكل حاجة فيها كويسة".

وقال آخر: "لما نعرف إن هناك مبادرة من الداخلية والرئيس نجري عليها لأنها تفرق معنا".