رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

والد زياد إيهاب حارس الأهلى يفجر مفاجأة عن وفاته (فيديو)

ستوديو

كشف إيهاب إبراهيم، والد زياد حارس مرمى النادي الأهلي المتوفي، تفاصيل وفاة نجله بعد الأنباء التي ترددت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن انتحاره بسبب رفض والده زواجه من إحدى الفتيات.

حقيقة انتحار زياد 

ونفى، في اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم" مساء اليوم الثلاثاء، كل ما تردد بشأن انتحار ابنه، معقبًا: "ما انتشر بشأن انتحار ابني هي أخبار كاذبة واجتهادات لا أساس لها من الصحة، زياد ابني كان لسه جاى بعد انتهاء لقاء النادي الأهلي مع الاتحاد السكندري في الإسكندرية، هو كان زعلان بسبب الهدف الذي دخل في مرماه في مباراته الأخيرة".

وأضاف: "زياد كان بيتكسف من خياله، ابني كان عنده 17 سنة وهو مكنتش بيكلم أي بنت والبنات هي اللي كانت بتطارده، حتى يوميها قبل ما أنزل كان بيتكلم في التليفون وسألته أنت بتكلم بنت قالي إنت عارف أنا مش بتاع الحاجات دي".

وتابع: "زياد كان الحاجة الحلوة اللى في حياتي، وهو كان معتاد على التدريب في البلكونة بالصباح الباكر كان بيعمل تمرينات سويدي وربما يكون حدث اختلال بالتوازن ولكن الله أعلم السقوط جه إزاي، وأنا مشوفتش لحظة وفاته”.

وأشار إلى أن مجلس إدارة النادي الأهلي والكابتن بيبو "كلهم كلموني وقدموا واجب العزاء".

وأعلن النادي الأهلي المصري، عن وفاة زياد إيهاب، حارس مرمى فريق الناشئين لكرة القدم مواليد 2003، متأثرًا بإصابته إثر سقوطه من شرفة منزله في حي عين شمس.