رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

من إيطاليا.. داليا مصطفى تخطف الأنظار بإطلالة كاجوال جذابة

ستوديو

شاركت الفنانة داليا مصطفى، جمهورها ومتابعيها، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة جديدة لها.

وظهرت داليا مصطفى بإطلالة كاجوال أنيقة أثناء تواجدها بإيطاليا، حيث ارتدت بودي مقلم ونسقت معه بنطلون أسود، وتركت شعرها البني منسدلًا على كتفيها، كما اعتمدت مكياجًا هادئًا زاد من جمال إطلالتها. 

آخر أعمال داليا مصطفى 

يذكر أن آخر أعمال داليا مصطفى مسلسل "الحرير المخملى" المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم "الحرير المخملي" من تأليف أميمة عزالدين، ويتناول مراحل زمنية مختلفة بداية من الثمانينيات مرورًا ببداية الألفية الثانية حتى وقتنا الحالي.

المسلسل يتكون من 60 حلقة متصلة، ويتناول قضية العلاقات الأسرية بدءًا من الجد، الذى يجسده الفنان مصطفى فهمي، ويظهر فيه بشخصية كبير البلد في فترة التسعينيات، ويمتلك العديد من الأراضي الزراعية وغيرها وصولًا إلى الأبناء في العصر الحالي.

مسلسل "الحرير المخملي" بطولة مصطفى فهمي، وأحمد وفيق، وداليا مصطفى، ومها أبوعوف، وولاء الشريف، وهالة فاخر، وسامي مغاوري، وطارق صبري، أشرف على الكتابة أمين جمال، وسيناريو وحوار أحمد أبوزيد توفيق، وشادي أسعد، وحمدي التايه، وإخراج أحمد حسن.