رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

معنوياته مرتفعة.. الباز: الاهتمام بحالة سمير صبرى تعكس تقدير الدولة لمسيرته

ستوديو

دعا الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، الشعب المصري، للدعاء للفنان الكبير سمير صبري، الذي يمر في الفترة الحالية بأزمة صحية، ويستعد لإجراء عملية جراحية بالقلب.

 

وقال، خلال برنامجه "مش حسبة برمة" المُذاع على راديو "نغم إف إم"، إن الفنان سمير صبري مشوار طويل من العمل الفني والإعلامي، لم يتوقف حتى لحظة دخوله المستشفى، لأنه كان يقدم قبل دخول المستشفى برنامجا على إذاعة الأغاني.

 

وأضاف الباز أن أغنية "اضحك يا أبوعلي" تعبر عن شخصية سمير صبري، فهو شخص سعيد طوال الوقت، ويحاول أن يجعل الناس سعيدة ومبسوطة، لافتا إلى أنه فنان يمتلك كم حكايات عظيما جدا، لأن سمير صبري هو فنان مثقف شامل وله علاقات كبيرة بكبار الكتاب الكبار والمثقفين، وكان يسافر حول العالم حتى يرى ويتعلم.

قرار بالعلاج على نفقة الدولة

وأكد، أن معنويات سمير صبري مرتفعة جدا، خاصة بعد صدور قرار بعلاجه على نفقة الدولة واهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي بحالته، منوها بأن سمير يشعر أن هناك تقديرا لما قدمه.

 

وتابع: "سمير صبري له طابع معين في التمثيل والغناء، وهو أول واحد عمل برنامج توك شو، وبرامج كانت ليها مشاهدة كبيرة، وله جزء كبير في وجدان ناس كتير جدا، وكل ما أطلبه أن الناس تدعو له أن ربنا يتمم شفاه ويعود في أفضل حال".