رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هانى سلامة يستعيد ذكريات فيلم "السفاح" (صورة)

ستوديو

استعاد الفنان هاني سلامة، مع متابعيه، ذكريات فيلم "السفاح" عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وظهر هاني سلامة في الصورة من البوستر الرسمي لفيلم "السفاح"، مستعيدا ذكريات العمل، وعلق عليها قائلًا: "السفاح 2009"، وتفاعل معه عدد كبير من متابعيه.

 

بدء تصوير مسلسل ملف سري 

 

وكان الفنان هاني سلامة، أعلن عن بدء تصوير مسلسل "ملف سري"، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، حيث نشر صورة من أول يوم تصوير، وعلق عليها قائلًا: "بدء تصوير مسلسل “ملف سري” رمضان ٢٠٢٢، المسلسل إنتاج شركة فنون مصر ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز، تأليف محمود حجاج، إخراج حسن البلاسي، دعواتكم".

 

مسلسل "ملف سرى" تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي وبشارك في بطولته إلى جانب هاني سلامة، عائشة بن أحمد، نضال الشافعي، محسن محيى الدين، شيرين، كارولين عزمي، صبا الرافعي، إيمان يوسف وعدد آخر من الفنانين الشباب وجارى التعاقد مع باقي الفنانين.

 

وكان هاني سلامة خاض السباق الرمضاني الماضي، بمسلسل "بين السما والأرض" من 15 حلقة، وشارك في بطولته درة، يسرا اللوزي، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبدالغنى، محمود الليثي، أحمد السلكاوي، مصطفى درويش، غادة أسامة، وسيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجي.