رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الديهى عن تحريض منظمات للاتحاد الأوروبى ضد مصر: «خيانة وعمالة»

نشأت الديهي
نشأت الديهي

 قال الإعلامي نشأت الديهي، إنه تزامنًا مع زيارة وزيرة الخارجية الألمانية لمصر، هناك 16 منظمة تحرض الاتحاد الأوروبي ضد القاهرة، لافتًا إلى أن الاتحاد الأوروبي سوف يترشح لرئاسة الاتحاد العالمي لمكافحة الإرهاب بالشراكة مع مصر. 

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، السبت، أن مصر لديها تجارب ناجحة في مكافحة الإرهاب، والاتحاد الأوروبي محتاج مشورة وخبرة وتجربة مصر، مشيرًا إلى أن هناك بيانا وقعت عليه 16 منظمة حقوقية وعلى رأسها منظمة بهي الدين حسن العدو الحقيقي للدولة المصرية، تطالب الاتحاد الأوروبي بالتراجع عن ترشيح مصر. 

وتابع: "شايفين الخيانة والعمالة والتجسس واللا وطنية"، متسائلًا: هناك استهداف واستنطاع أكثر من ذلك؟!، معتبرًا أن هذا هو التنطع الحقيقي. 

الديهي يهاجم عمرو واكد

كما استنكر "الديهي"، التغريدة التي نشرها عمرو واكد عبر صفحته الرسمية على "تويتر" أمس، وكتب خلالها: "في مثل هذا اليوم الشعب المصري أخذ أكبر قفا في التاريخ وترك الميدان"، قائلًا: "مش لاقي كلام أرد على هذا الشيء  فهذا أسلوب حقير ووضيع ينم عن سطحية وضحالة وقلة أدب واضحة من شخص حاقد مرتزق". 

وتابع، أن عمرو واكد يرتزق فقط من الهجوم على مصر، وكلما شن هجوما على مصر أكثر يحصل على عطايا ومميزات أكثر، مؤكدًا أن الشعب المصري في عمومه التراب الذي يدوس عليه أشرف من هؤلاء، فالشعب المصري يعي للمؤامرات التي تتم، وما جرى خلال الفترة الماضية يجعلنا نتحدث بمنتهى الأريحية فلدينا دولة قوية عفية وجيش وشرطة أقوياء وهيبة الدولة عادت، وأصبحنا لا نهتز من هذا الحديث، معقبًا لعمرو واكد وأمثاله: "أنتم من إفرازات الطبيعة لا قيمة لكم وموتوا بغيطكم".