رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عزة مصطفى: شكرًا لعيبة المنتخب.. لعبتوا بطولة الأمم بأداء يليق باسم مصر

عزة مصطفى
عزة مصطفى

وجهت الإعلامية عزة مصطفى الشكر للاعبي منتخب مصر قائلة: "شكرًا منتخب مصر، شكرا رجالة مصر الأبطال، لعبوا بطولة إفريقيا بأداء يليق باسم مصر".

وقالت عزة، خلال تقديم برنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد": "من المرات القليلة اللي منتخب مصر يخسر، لكن الشعب كل همه إن المنتخب ميزعلش وبيقوله إحنا فخورين بيكم، أنتو عملتوا اللي عليكم وأديتوا فوق الوصف".

كسبنا جيلا جديدا وأداء رجوليا

أضافت عزة مصطفى: "إمبارح كل الشعب المصري بيتكلم إن إحنا كسبنا جيل جديد، أداء رجولي وروح قوية وإصرار، فخورين بيكم".

ولفتت إلى أن المصريين يتمنون أن يظل أداء المنتخب على نفس النسق البطولي الذي رآه الجميع ليلة أمس: "محتاجين أنكم تفضلوا على الأداء ده؛ شفنا رجالة عاوزة تأكل أرض الملعب أكل علشان مصر تفوز، شرفتونا والشعب داعم للمنتخب طول الوقت، وإمبارح الجميع احترم المنتخب المصري".

أشارت عزة مصطفى إلى أن الرئيس السيسي وجه التحية أمس للمنتخب عقب المبارة، وكتب على فيسبوك: "أود أن أتوجه بكل التحية والتقدير للاعبي منتخبنا الوطني لكرة القدم على ما قدموه من أداء عال في بطولة كأس الأمم الإفريقية.. لقد أديتم ما عليكم، وكسبتم احترام الجميع، وكنتم على قدر الثقة، وشرفتم بلدكم، وإننا جميعا على ثقة بأنكم ستعوضون هذا اللقب وتسعدون المصريين بالصعود إلى المونديال.. ثقتنا بكم وبقيادتكم الفنية لم تهتز، فما قدمتموه يثبت أنكم قادرون على تحقيق الأفضل إن شاء الله".