رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجوم منتخب مصر السابقين يتوقعون تتويج الفراعنة باللقب الثامن (تقرير)

ستوديو

توقع الكابتن شريف عبدالمنعم، نجم النادي الأهلي السابق، تتويج منتخب مصر بالبطولة الثامنة في تاريخه بكأس الأمم الإفريقية.

 

وأكد عبدالمنعم عبر مداخلة هاتفية على إذاعة راديو النيل، أن لاعبي المنتخب المصري يستحقون الفوز والنجاح بفضل إصرارهم وعزيمتهم وروحهم القتالية، معقبًا: "سنذهب لتشجيع منتخب مصر في المباراة النهائية وكل الجماهير المصرية تعيش أجواء احتفالية من الآن".

 

فيما قال كابتن محمد عمارة، نجم النادي الأهلي السابق: "إن شاء الله سنحتفل بالفوز بالبطولة يوم الأحد القادم، وكنت واثقًا من فوز منتخبنا الوطني، وكنت أعرف أن المباراة صعبة وفرصها محدودة جدًا لكلا الفريقين".

 

وأضاف نجم النادي الأهلي السابق: "لاعبونا تعرضوا لإجهاد غير عادي نظرًا لصعوبة المبارايات والفرق التي واجهناها لكننا سنكمل المسيرة ونفوز بالبطولة إن شاء الله"، مؤكدًا أن منتخب السنغال أصعب من المنتخب الكاميروني، لكن لاعبينا لديهم الروح والخبرة والاسم الذي يخشاه الجميع وأرى أن منتخبنا أفضل. 

 

 

وقال الناقد الرياضي أحمد درويش: "قربي من لاعبي المنتخب المصري جعلني أرى مدى حبهم وعشقهم لتراب مصر فعليًا وليس بالكلام".

 

وأضاف: "لاعبونا تأثروا من هجوم السوشيال ميديا وعدم توفيقهم أمام نيجيريا كان بسبب تحسس المدير الفني لبداية الطريق لكنهم سرعان ما إستعادوا زمام الأمور، وشخصية المدير الفني وباقي أعضاء الجهاز واللاعبين ظهرت في تمالك الأعصاب وسرعة العودة مرة أخرى للأجواء والتنافس على البطولة".

 

واختتم الناقد الرياضي حديثه قائلًا: "أتوقع فوز منتخبنا الوطني رغم الغيابات والإصابات والاستبعادات لأننا نملك الروح، وانتصرنا على الكاميرون في قلب أرضها وبين جمهورها".

 

ختام بطولة كأس الأمم الإفريقية

 

تختتم منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي تقام في الكاميرون، يوم الأحد المقبل بالمباراة النهائية بين منتخبي مصر والسنغال.

 

ويلتقى منتخب السنغال والذي وصل إلى النهائي للمرة الثانية على التوالي، بنظيره منتخب مصر، وتنطلق المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة بتوقيت أبوظبي، والتي تقام على ملعب باول بيا الأوليمبي في ياوندي.

 

وتبث منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية عبر قنوات بي إن سبورتس بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومن المقرر أن تبث قناتي بي إن ماكس 1و2 beIN Sports HD Max، المباراة على الهواء مباشرة.