رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة: مباراة مصر والمغرب نهائى مبكر

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

أعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن سعادته بتأهل المنتخب المصري إلى الدور نصف النهائي في بطولة كأس الأمم الإفريقية، بعد الفوز على المغرب في مباراة ماراثوينة بهدفين مقابل هدف، وقال: "مباراة مصر والمغرب يليق بها تكون نهائي".

 

وأضاف أشرف صبحي، خلال مداخلة هاتفية مع الدكتور محمد الباز، في برنامج "آخر النهار" المُذاع عبر فضائية "النهار": "كلنا كنا قاعدين على أعصابنا، لكن منتخب مصر منتخب كبير، كل التقدير لمنتخب المغرب، كان يليق بالمباراة تكون نهائي بين منتخبين عربين".

 

وزير الشباب والرياضة: مباراة مصر والمغرب كانت مباراة قوية

وأردف وزير الشباب والرياضة: "مباراة مصر والمغرب كانت مباراة قوية، والأهم عودة فريق منتخب مصر هو المكسب الحقيقي، بعد عدم النجاح في التأهل لإفريقيا 3 دورات في 2012،  2014، 2016، وخروجنا من كأس العالم بشكل لا يليق.

 

وأردف وزير الشباب والرياضة: "كنا نبحث عن روح منتخب مصر، وبدأت تظهر هذه الروح من البطولة العربية، واليوم الفريق كله اللي على الدكة زي اللي في الملعب، أسلوب تكتيكي جيد، رجوع مفرح".

 

وعن توقعاته لمباراة مصر مع السنغال، قال وزير الشباب والرياضة: "التشجيع مهم، التوفيق من ربنا، والمهم أداء قوي، وفانلة منتخب مصر لها قيمة كبيرة جدًا".