رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«رغم صلحهما».. خناقة محمد رمضان وبشرى تعود لـ«التريند» بسبب إعلامية

ستوديو

وجهت الإعلامية منى عبدالوهاب، مقدمة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في نسخته الـ43، رسالة نارية للفنانة بشرى، على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكانت الفنانة بشرى، قد كتبت عبر صفحتها على «"فيسبوك": "للمسرح حضور وكاريزما خاصة جدًا يا سادة.. الخشبة قاسية جدا ومتشيلش أي حد مش قدها.. آه والله.. لذلك دونًا عن كل أنواع الفنون، المسرح فضاح لإنه وسيط شديد الخصوصية والحساسية.. حاجة كدة زى ميكروفون الإذاعة راخر فضاح، لو الصوت مش صادق عمره ما هيوصل".

ومن جانبها ردت الإعلامية منى عبدالوهاب، على كلام بشرى قائلة: "وحضرتك طبعًا فنانة قديرة وسايبة على خشبة المسرح أثر فني رائع، سواء في الغناء أو في التمثيل، أعتقد إني على الأقل شاطرة في تقديم نوعية برامجي، تميزت على الأقل في شيء واحد، ودا أفضل بكتير من إني أكون بقدم كذا حاجة ولم أتميز في واحدة منهم".

وقالت: "حضرتك رغم سنوات طويلة من الغناء والتمثيل لا بقيتي مغنية شاطرة ومتميزة ولا بقيتي ممثلة شاطرة ومتميزة، ودا طبعًا بفضل الصدق والكاريزما".

واختتمت منى: "لعل مواقفك السابقة تجاه الفنان محمد رمضان وكليب الكوبرا خير دليل على الفارق بين مجتمعات تبني الإنسان وتدعم الفاشل حتى ينجح، وبين مجتمعات تحاول هدم كل إنسان يريد أن ينجح".

وكانت قد أنهت الفنانة بشرى، في منتصف الشهر الماضي، خلافها مع الفنان محمد رمضان، حيث أهدته باقة من الوود على خشبة مسرح في افتتاح مهرجان الجونة، وعلق محمد رمضان قائلًا: "الصلح خير".