رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

لأسباب تتعلق بوسيلة مواصلات.. فنانة شهيرة تتصدر التريند مرتين

ستوديو

يبدو أنه قدر عليها أن تتصدر التريند لارتباط اسمها بالشركات الخاصة للنقل، الأولى لكونها سائق بالشركة، والثانية لكونها مخطوفة من سائق بالشركة، ونرصد من خلال السطور التالية موقفين للفنانة مي حسن تصدرت بهما التريند لأسباب تتعلق بوسيلة مواصلات.

خطفت على يد سائق.. مي حسن: عدت على خير

تصدرت الفنانة مي حسن، بين الأعلى بمؤشرات جوجل، بعد كشفها تفاصيل محاولة خطفها على يد سائق لإحدى الشركات الخاصة، حيث تقدمت ببلاغ للشرطة، التي تواصلت معها لسرعة ضبط الجاني.

وقالت مي وفق تصريحات لها: "الحمد لله الحادثة عدت على خير وفتحت باب العربية والسواق فرمل مرة واحدة، وبعدين نطيت من العربية، وصوتي كان عالي والناس اتلمت ولقيت السواق بيهددني وبيقلي حطي لسانك في بقك لأدفنك مكانك".

وأشارت مي حسن إلى أنها طلبت سيارة من إحدى الشركات الخاصة لتوصيلها من مول مصر إلى حدائق الأهرام وعندما ركبت معه فوجئت به يغير الطريق ويدخل في شوارع مظلمة وأماكن بها عمارات تحت الإنشاء ولكن الحمد لله الناس اتلمت وأنقذوني منه".

تصدرت التريند وهي سائقة 

الجدير بالذكر أن الفنانة مي حسن لست المرة الأولى التي تتصدر فيها التريند، ولكن الأولى كانت تصدرت لانتشار فيديو لها وهي سائقة للإحدى شركات النقل الخاصة، وحينها علقت مي محسن وقالت: "بقالي سنة شغالة بالأبلكيشن، الشغل مش عيب ومكنتش معرفة حد، كتير كانوا بيشبهوا عليا، لكن الراكب ده عرفني على طول وقعد يتكلم معايا، واتضايقت جدا أنه صورني".

يذكر أن  أولى أعمال الفنانة مي حسن، هي المشاركة في مسلسل «أزمة نسب»، الذي يعد أولى تجاربها في عالم الدراما، عام 2016، والمسلسل من بطولة الفنانة زينة وريم البارودي.

في عام 2019، شاركت مي حسن في مسلسل «البرنسيسة» الذي عرض في شهر رمضان، وكان بطولة الفنانة مي عزالدين، وانضمت إلى فريق فيلم «استدعاء ولي الأمر» بمشاركة عدد من الفنانين، منهم: حورية فرغلي ومحمد عز وسماح أنور وصبري فواز.

آخر أعمال مي حسن، حاليًا، المشاركة في مسلسل «طلقتك نفسي»، الذي يعرض حاليًا، بمشاركة عدد من الفنانين، منهم: كارولين عزمي وهاجر أحمد وأحمد عصام.