رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«لم أخجل من لحم رخيص ومتسجنتش فى قضية شرف».. تصريحات نارية لـ وفاء مكى

ستوديو

حلت الفنانة وفاء مكي، ضيفة على برنامج "نص الكلام"، الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب على قناة "النهار"، التي رفضت بدورها الحديث عن تجربة دخولها السجن، وقالت: "مش عايزة أتكلم في موضوع السجن، حاجة فاتت وانتهت من حاجة وعشرين سنة، حنفضل نعيد ونزيد".

ونبرز في هذا التقرير أبرز تصريحات وفاء مكي

 

- "متسجنتش في قضية مخلة بالشرف"

وعن سبب رفضها أضافت: "تجربتي تفيد غيري أو متفيدش غيري كل واحد أدرى بنفسه، أنا هعلم الناس".

وتابعت: "في واحدة بتطلع على السوشيال ميديا، وتقول حنتكلم عن وفاء مكي عايشة ولا ميتة عشان تعمل تريند، أنا دلوقت اختلفت عن الأول، مبردش وبشتري دماغي".

وواصلت: "ابني بيدخل على يوتيوب وبيعرف، أنا مش قضية مخلة بالشرف، وبقول له متثقش في الكلام ده، ولو كنت مشيت على منهجي دلوقتي زمان كانت حاجات كتيرة إتغيرت في حياتي".

واستطردت: "ربما ربنا عمل كده لحكمة يعلمها، أنقذني من حاجة تانية. والإنسان مسير مش مخير ولا يخطو إلا بإذن الله".

 

- "محدش شافني وأنا بعذب الخادمات والحمد لله إنها وصلت لكده"

وعن مزاعم تعذيب الخادمات، قالت: "حد شافني وأنا بعذبها؟"، واستشهدت بآية قرآنية: "يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين".

وأضافت: "كان ممكن تكون قضية سياسية أو قضية مخلة بالشرف، لتقاطعها راغدة شلهوب، يعني تقصدي إنه تم تلفيقك لترد عليها معرفش ويالا نغير الموضوع والحمدلله إنها وصلت لكده".

 

- "لم أشعر بالخجل من دورى فى لحم رخيص"

وقالت الفنانة وفاء مكي، إنها لم تشعر بالخجل من دورها في فيلم لحم رخيص.

وأضافت: "لم أشعر بالخجل من دوري في  فيلم "لحم رخيص" كنت لابسة قميص وروب مكنتش عريانة، والمفروض بناقش قضية من قضايا المجتمع المصري ونسلط الضوء عليها.

وعن تجسيدها دور راقصة، أوضحت أنها لن تستطيع رفض طلب لأحمد زكي وعاطف الطيب، مرددة: "كنت طالعة في دور راقصة، اقتنعت بإني ألبس بدلة رقص وكنت حاسة إني في إيد أمينة مع أحمد زكي والمخرج عاطف الطيب، وعملت بدل رقص على حسابي".

 

-"سمير غانم محترم ومفيش زيه ولا زي دلال"

وانهارت وفاء مكي بالبكاء على الهواء بعد الحديث عن سمير غانم ومواقفه النبيلة معها مضيفة: "كان كويس أوي وكان في حاله دايمًا ومحترم".

وأكدت أنها كانت على علاقة طيبة بالفنان سمير غانم وزوجته دلال عبدالعزيز، مرددة: "ربنا يعين بناتهم عشان مفيش زي سمير ولا دلال".

 

- "لم أتحجب يومًا والسوشيال ميديا كدابين"

وقالت الفنانة وفاء مكي إنها لم تتحجب، ولكن ارتدت الحجاب لاستضافتها في أحد البرامج الدينية في وقت سابق.

وأضافت: "لبست الحجاب عشان استضافوني في برنامج ديني وكنت بصور في مصر الجديدة، وقالولي مينفعش تطلعي بشعرك ورحت اشتريت إيشارب على حسابي".

وتابعت مكي: "السوشيال ميديا كدابين وأخبارهم كدابة ودايمًا يطلقون شائعات على الشخصيات العامة أبرزها الموت".