رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

آخرهن أروى جودة.. «السيلوليت» يحرج نجمات مهرجان الجونة

ستوديو

يرى جمهور السوشيال ميديا، أنه إذا اعتلى النجم "الريد كاربت"، بأي مكان فهو تحت الأضواء ومعرض للانتقاد الذي يكون في بعض الأحيان جارحا لأصحابه.

وشهد مهرجان الجونة في دورته الخامسة انتقادات لإطلالات كثيرة نظرا للاختيار السيئ أو الجرأة المبالغ فيها، ولكن هذه المرة وصلت الانتقادات لتخص عيوبا صادمة تعاني منها نجمات الفن في أجسادهن، مثل "السيلوليت"، والتي طالت كل من أروى جودة وهنا شيحة.


ونبرز في هذا التقرير أبرز النجمات اللاتي تعرضن للانتقادات

- أروى جودة:

بجرأة وقوة، علقت الممثلة أروى جودة على السخرية والانتقادات التي طالتها من خلال ظهورها في ثالث أيام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.

وأظهرت فتحة الفستان بساقها، علامات ظهور "سليوليت"، وهي عبارة عن دهون تحت الجلد تشبه قشرة البرتقال مما دفع إحدى شركات منتجات التجميل لصورتها والترويج لواحد من منتجاتها بأنه سيخلصها من هذه المشكلة.

وردت أروى جودة على هذا الحساب كاتبة: "أنا مش فارق معايا إن يكون عندي سيلوليت دي حاجة عادية وطبيعية، ده غير إن مايصحش تستعملوا صورتي أو صورة أي حد بدون استئذان".

وأطلت الفنانة أروى جودة على الريد كاربت من فعاليات ثالث أيام مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الخامسة، حيث ظهرت بإطلالة جريئة مرتدية فستانًا طويلاً باللون الأسود تميز بوجود فتحة ساق ومكشوف بشكل كبير عن منطقة الصدر.

ومن الناحية الجمالية تركت شعرها منسدلًا على كتفيها واكتفت بوضع مكياج بسيط يبرز ملامح وجهها.

وتقام الدورة الخامسة من المهرجان في الفترة من 14 لـ22 أكتوبر، وشهد حفل الافتتاح، تكريم الفنان أحمد السقا ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، عن مسيرته الفنية، ودوره الكبير في رفع مستوى أعمال الحركة في السينما المصرية.

- هنا شيحة والدورة الثالثة لمهرجان الجونة:

أظهرت إطلالة الفنانة هنا شيحة برفقة شقيقتها على السجادة الحمراء، بالدورة الثالثة لمهرجان الجونة، علامات "السيلوليت"، حيث ظهرت الدهون المتراكمة على ساقيها مما عرضها للانتقادات الجارحة من جمهور السوشيال ميديا.