رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد آدم يكشف كواليس طفولته وأول عمل فني له أمام محافظ الإسكندرية

ستوديو

كشف الفنان أحمد آدم تفاصل بدايته الفنية منذ طفولته، مؤكدًا أنه كان شقيا وكانت والدته تخشى من خروجه من المنزل بسبب المشاكل.

وأضاف خلال لقائه في برنامج «حديث القاهرة» مع الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض المذاع عبر فضائية «القاهرة والناس»: «كنت محب لمجلات الأطفال وصديق أخبرني أن قصر ثقافة الحرية في الإسكندرية، به مجلات كثيرة وبالفعل ذهبت له وأحببت الجو فيه جدًا، وقمت بحبس أحد الأطفال في حمام قصر الثقافة، وفجأة وجدت منير فتح الله، وهو يعد والدي الروحي سألني ماذا تفعل وأخذني من يدي وأعطاني ورقة وطلب مني قراءتها».

رد فعل المحافظ عند رؤيته لأحمد آدم

وتابع: «شاهد أنني ممثل جيد فطلب مني تجسيد دور في مسرحية للأطفال وأديتها وكانت بوجود محافظ الإسكندرية حمدي عاشور، وطلب رؤيتي بعد العرض وسألني عن والدي، فقلت له إنه ليس معي، فطلب رؤية والدي والتقط صورة معي».

وأشار إلى أن محافظ الإسكندرية أرسل سيارة المحافظة إلى مدرسته وفجأة دخل عليه ناظر المدرسة، وسأله إيه علاقتك بالمحافظ فكذب عليه، ولكنه صدم عندما وجد الناظر يعطيه طلب للمحافظ.

وأكد أنه ذهب إلى مقر عمل والده الذي صدم عندما علم أن المحافظ يطلبه، وعند وصوله لمكتب المحافظ علم أنه يريد أن يتبناني فنيا وسأل والدي هل يحتاج لشيء أو لسكن فأخبره والدي أننا نقيم بمنزل ملكنا، فقام بنقلي لمدرسة أخرى ولكن بعد نقله من الإسكندرية تركتها لأن مصاريفها عالية.