رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

كندة علوش تطالب بمنع التدخين لهذا السبب

ستوديو

عبرت الفنانة كندة علوش، عن رأيها في سلوك "التدخين"، موجهة رسالة تطالب فيها بمنع التدخين، وعدم اعتباره مسألة حرية شخصية، نظرًا للضرر الذي يلحق بالمدخن ومن حوله.

وكتتب عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات، "تويتر"، رح اعترفلكن بسر مابكره شي بحياتي قد التدخين وبتمنى عيش لشوف اللحظة الي انمنع فيها التدخين من كل الأماكن العامة وحتى الخاصة والشوارع.. واذا كان أي شي ممكن يعتبر حرية شخصية إلا التدخين لإنو مزعج ومضر للمحيطين مو بس للمدخن".

وتشارك الفنانة كندة علوش فى مسلسل "الستات بتعرف تقتل"، ويناقش المسلسل العلاقة بين الأزواج والخلافات الزوجية فى المجتمع المصرى وتدور أحداثه حول المشكلات الأسرية بشكل عام وقضايا القتل بين الأزواج التى انتشرت فى الفترة الأخيرة وأصبحت حديث السوشيال ميديا حاليًا، وتتوالى الأحداث فى إطار درامى، وينتمى العمل لنوعية الـ12 حلقة، والمسلسل من إخراج محمد سلامة.

ويضم العمل مجموعة كبيرة من النجوم وتم التعاقد مع الفنان أحمد وفيق وإنجى المقدم وجار التعاقد مع باقى فريق العمل ومقرر انطلاق تصويره الأيام المقبلة على الطريق الصحراوى، ومقرر عرض المسلسل على إحدى المنصات الإلكترونية.

وكانت آخر أعمال كندة علوش فى مسلسل "إلا أنا"، فى حكاية "ضى القمر" من إخراج أحمد حسن ويشارك فى بطولتها محمد علاء ومحمد شاهين وزينب غريب وريهام نبيل وياسمين موافى وعدد آخرمن الفنانين الشباب، وتدور الأحداث حول الشيف عاليا التي يضعها حلمها هي وزوجها في الإنجاب تحت ضغط كبير يجعل علاقتهما الزوجية تمر بالكثير من الصعوبات.