رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"لعنة التتويج".. مى حلمى فى مرمى الهجوم بسبب شيكابالا وصالح

ستوديو

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بانتقادات شديدة اللهجة للإعلامية المثيرة للجدل، مي حلمي، خاصة بعد أن وجهت كلامها لكابتن أحمد صالح، لاعب الزمالك السابق، الذي استضافته ببرنامجها "الحكم"، بطريقة استفزت اللاعب، لينسحب على الهواء، بسبب  توجيه سؤالها عن احتفالات وتصرفات شيكابالا ولاعبي الزمالك بعد التتويج ببطولة الدوري العام، وتوافق هي بانسحابه دون إبداء أي اعتذار، أو طلب انتظار واستكمال الحلقة، ونستعرض من خلال السطور التالية أبرز الانتقادات التي وجهت لها. 


أيمن بهجت قمر

انتقد المؤلف أيمن بهجت قمر تصرف المذيعة مي حلمي مع الكابتن أحمد صالح، لاعب الزمالك السابق في برنامجها "الحكم".

ونشر أيمن بهجت قمر فيديو من الحلقة للحظة انسحاب الكابتن أحمد صالح من البرنامج، بعد طريقة مي حلمي في طرح الأسئلة والمناقشة.

كتب: "أنا أهلاوي وبرفض الطريقة اللي اتعامل بيها الكابتن أحمد صالح وياريت المجلس الوطني للإعلام يحاسب المذيعين دول الضيف اللي ييجي لازم يتشال على الراس لكن مش عشان نعمل لقطة ومشاهدات ونكسب بونط نهين الناس بجد مشهد سيئ ومهين وده بيدل إن المحتوى فاضي حقيقي عيب أوي".

 

عمرو محمود ياسين

ورد الفنان عمرو محمود ياسين، ليؤيد وجهة نظر الشاعر أيمن بهجت قمر، وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع  التواصل الاجتماعي، "فيسبوك"، قائلا: "مضبوط يا أيمن فعلا أسلوبها مستفز جدا وبتتعامل مع ضيوفها أكنها ماسكة عليهم ذلة أو جايباهم تربيهم .. أنا مش هطلب حاجة من المجلس الأعلى للإعلام  أنا هطلب من الناس إنها ترفض تحضر كضيوف  للأستاذة المذيعة لحد ما تقتنع أو تفهم  كيف ينبغي أن تتعامل مع ضيوفها وحسنا فعل الكابتن أحمد صالح بانسحابه من الحلقة".

 

أحمد الخطيب

فيما أعرب أحد "البلوجرز" أحمد الخطيب، عن استيائه لما بدر من الإعلامية مي حلمي قائلا: "بعيداً عن الكورة وإن مبفهمش فيها أي حاجة.. بس ازاي يكون عندي ضيف في البرنامج واتجرأ و أكلمه بالطريقة الواطية دي مهما كان رأيه مخالف.. يعني هي عايزه توصلنا إيه ؟؟ إنها بت جامدة يعني !!.. لا موصلش غير القبح والغرور وحاجات تانية كتير نيلة".

عمرو عرفة

علق المخرج عمرو عرفة على حلقة الإعلامية مي حلمي مع الكابتن أحمد صالح، وغرد عرفة من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر : "الكلام ده لا يرضي أهلاوي ولا زملكاوي فيه فرق ما بين حد بيحترم مهنته كمذيع  وحد تاني شايف إنه أكبر منها فبيتكبر على ضيوفه .. مش ذنب الضيف المؤدب إنه يستحمل كِبرك وكويس إنه مشي وساب البرنامج  ويا ريت الدرس يكون وصل.. أشك".