رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد زفافها بمدينة الملاهى.. غادة والى تتصدر تريند "جوجل"

ستوديو

تصدر اسم "غادة والي"، تريند جوجل، بعد تداول صور وفيديوهات من حفل زفافها على الفنان حسن أبو الروس، أمس السبت، حيث أقيم الزفاف وسط الألعاب في إحدى الملاهي.

وحضر زفاف مدينة الملاهي عدد من الفنانين والمشاهير من بينهم، المخرجة كاملة أبو ذكرى، والفنانة بشرى، والفنان باسم سمرة، وأحمد بهاء مغني فريق شارموفرز، والفنان عمر السعيد، والفنانة ليلى زاهر.

درست غادة والي عام 2006 بالجامعة الأمريكية والتحقت بقسم تصميم الجرافيك وتخرجت عام 2011، كما اختارتها مجلة فوربس الأمريكية ضمن قائمة ثلاثين فنانا تحت سن الثلاثين في فئة الفن، عام 2017.

كما كرمها الرئيس عبد الفتاح السيسي عام 2017 بمنتدى شباب العالم الذي أقيم بمدينة شرم الشيخ، وأعدت ماجستير في التصميم من فلورنسا، إيطاليا، وفازت به كمنحة دراسية.

قامت بتدريس التصميم الجرافيكي في كل من الجامعات الألمانية والأمريكية في القاهرة، ووالدها مهندس معماري من المؤثرين في مجاله.

أما عن الفنان  حسن أبو الروس، فتألق خلال دراما رمضان من العام الماضي، من خلال مشاركته ضمن مسلسل بـ 100 وش، كفرد من عصابة آسر ياسين ونيللى كريم، وله أغنية شهيرة بعنوان "شيكالاستيك" التي قال عنها إنها كلمة يرددها لوصف أي شيء أو تصرف مبهج ومفرح.