رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«بسبب إسكرين عن السبكى».. ياسمين نيار تتصدر تريند «جوجل»

ستوديو

تصدرت المطربة الجزائرية ياسمين نيار، تريند جوجل، بعد كشفها عن محادثات مع رقم يحمل اسم المنتج محمد السبكي، مشيرة إلى أنها تحاول الابتعاد عنه منذ فترة الانفصال.

ونشرت ياسمين صورة "الاسكرين شوت" عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك"، ردا على سؤال أحد متابعيها قائلا: "إنتي فعلا كنتي متزوجة السبكي؟".

وكتبت: "هذا سؤال من فان إمبارح وهذا ردي عليه صباح خير لكل أحبابي الغاليين، أنا لا أرجع لرجل ظلمني، زواج طلاق الحمد لله طلعت منه بأقل الخساير، ولحد الساعة عايز أرجعله وأنا مش عايزة".

وتابعت ياسمين: "تحية لكل جمهوري الغالي الحبيب كما ادعم كل أمرأة من كل قلبي صارت معها نفس القصة لي عشتها مع طليقي واقول لها أن لا تيأس ربنا كريم ويجبلك حقك في يوم من الأيام شكرا ليكم شكرا من كل قلبي عم اكتب هيدي الكلمات ودموعي بتنزل إحساس مختلط فرحة أمل رجوع الأمل لقلبي اللي فقدته شكرا ليكم الله يحميكم آمين يا رب العالمين".

وقالت: "عزة نفسي ما تسمحلي أرجع مع شخص ظلمني ولو كنت أموت عليه ما أرجع، أنا كنت بإيده وهو خسرني، كان مفكرني كل النسوان اللي عرفهم، خسارة في رجال ما تحس بقيمة الإنسانة اللي معه إلا بعد ما تبعد عنه، والعكس صحيح بنات يحسو بقيمة الرجل بعد الفراق". 

وأضافت: "الرجل لما يكون بين إيديه امرأة أصغر منه وطيبة ويتيمة وحنونة، وشايفتك كل الناس وكل الحياة وما عندهاش حد، ولا تخونك ولا تتطلع في غيرك، وكل طلباتك أوامر ليه تحقرها؟ هاذي كانت قصتي معه، ولما قبلت بيه كنت أتمنى بس يحس بي، لكن صدمني صدمة عمري".

واستكملت: "المرأة شو هي بالزواج أنا كنت بنظف البيت لأني نظيفة وأعمل شغل البيت عادي وأعمل أكل لأني طباخة ماهرة وكل شي نظيف، والبس والبيت كله بارفان وطلباته أوامر وبالفراش أعمله كل شيء وحافظ على دوائه ومواعيدها وبتناقش معه في أمور العمل وأنصحه".