رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

قصواء الخلالي: معظم الفائزين بجوائز الدولة هذا العام كانوا ضيوف برنامجي

ستوديو

قالت الإعلامية قصواء الخلالي، إن معظم من تقدموا لجوائز الدولة هذا العام، وكذلك من فازوا بها كانوا ضيوفًا على منبر برنامج "المساء مع قصواء"، وهو ما يؤكد الدور الهام الذي يقوم به البرنامج في تقديم النخب من المثقفين والكتاب والنقاد، وتسليط الضوء عليهم من خلال عرض أفكارهم على شاشة القناة.

وأضافت، خلال تقديمها البرنامج المذاع على قناة "TeN"، اليوم، أن البرنامج عبارة عن مجلة ثقافية لجمع المعرفة والثقافة والفنون والأدب وتقديمها للقارئ بشكل مبسط، مؤكدة أنه هذا دليل على انتقائيتنا، وتسليط الضوء على أصحاب القيمة الحقيقية في المجتمع، كما أن دور الإعلام هام في صناعة الوعي وبناء الإنسان.

وأوضحت مقدمة برنامج "المساء مع قصواء"، أن البرنامج عقد لقاءات مع كبار الكتاب والأدباء، ولقاء اليوم سيكون مع اثنين من الكتاب ممن حصلوا على جوائز الدولة، هما الكاتبة منصورة عزالدين، والكاتب صبحي موسي، قائلة: "الوزارة أعلنت الأسماء والمجلس وضع قائمة الجوائز ونقدم للفائزين  لعام 2021 كل التقدير والتحية، والقائمة معظهم كانوا ضيوفا على البرنامج".

وتابعت: "لما شوفت الأسماء ولقيت أن فلان الفلاني كان ضيفنا في البرنامج فرحت جدًا، وأن دورنا أننا نسلط الضوء على رجال الثقافة والإبداع في المجتمع، وده بيحسسنا أننا قادرين أن نصل إلى القامات الحقيقية الموجودة في المجتمع، وكل الدعوات للمبدعين والجميع يستحق".