رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل أول لقاء لحازم إمام مع زوجته... وسبب اعتراض والدته على اسمها

حازم إمام وزوجته
حازم إمام وزوجته

استعاد الكابتن حازم إمام، لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك السابق وعضو البرلمان الحالي، تفاصيل زواجه من زوجته وأم بناته "قدرية"، وقصة تعارفهما.

بدأت قصة تعارف حازم إمام، مع زوجته عندما اتصلت به لتطلب منه المشاركة في حفل خيري لملجأ أطفال، ووقتها تم تأجيل الحفل أكثر من مرة بسبب انشغاله بالمباريات، وظلا على اتصال لفترة بسبب هذا الأمر إلا أنه لم يشارك في الحفل وفقًا لتصريحه في برنامج "صاحبة السعادة"، مع الفنانة إسعاد يونس، والمذاع عبر فضائية "dmc".

واستمر التواصل الهاتفي مع حازم إمام، وقدرية وكان أول لقاء لهما بالصدفة، وووقتها كان خارجًا من التدريب، ووصف الأمر بأنها فزعت منه لأنه كان بلحية وكان يرتدي كاب، وملابس كلها سوداء.

وأكدت زوجته أنها لم تكن تعرف أي شيء عن الكرة أو عنه شخصيًا وأول مرة شاهدته فيها كانت هي المرة الأولى التي تراه فيها، واستمر التعارف بينهما لمدة 6 أشهر إلى أن طلب منها إخبار عائلتها برغبته في التقدم لخطبتها.

وكان والد زوجة حازم إمام، يعمل في مجال الصناعة وليس له أي علاقة بكرة القدم وصدم عندما أبلغته ابنته أن لاعب كرة سيتقدم لها، لأنه كان يعتقد أنه سيكون مهندس أو غيره، وأخبرها بأن تطلب منه أن يزوره  في اليوم التالي، وكان وقتها حازم إمام في معسكر وعندما أخبرت والدها بذلك قال لها وكيف عرفتي ذلك؟، لترد عليه بأنها عرفت منه.

وكان لوالدة حازم إمام موقف مغاير خاصة بعدما علمت أن اسمها "قدرية"، مؤكدة أنه غريب، كما أنها كانت تعتقد أنها "دلوعة وفري" خاصة بعدما علمت أنها خريجة الجامعة الأمريكية.

وعند مقابلة حازم إمام لوالدها أصيب بالتوتر في بداية الأمر ولكن حماه استطاع تلطيف الجو، ولكنه انتقد ارتداء حازم إمام لـ"سابوه"، والذي ارتداه لسبب في قدمه.