رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"أشعل حريقًا في منزلهم.. وعض كلبًا".. كوارث خالد الصاوي في طفولته

خالد الصاوي
خالد الصاوي

كشف الفنان خالد الصاوي عن العديد من المواقف التي حدثت خلال فترة طفولته وشكاوى والدته الدائمة من شقاوته، وسبب ذهابها لطبيب خاص بسبب ذلك.


واستعاد خالد الصاوي ذكريات فترة الحضانة، مؤكدًا أنه كره الحضانة من أول يوم، وذلك لأنها لم تتناسب مع شقاوته، موضحًا أنه كان عنيفًا ولكنه ليس العنف الدموي، وكشف عددا من المواقف الكارثية التي قام بها خلال فترة طفولته، خلال لقائه ببرنامج "السيرة"، مع الإعلامية وفاء الكيلاني، والمذاع عبر فضائية dmc: "من حكايات أمي لي، إننى قمت بكسر السرير الخاص بي عندما كنت طفلا، وذهبت بي لطبيب لتخبره عن شقاوتي فكان رد الدكتور عليها وقتها (متخليهوش ياكل)".


ودافع عن عنفه خلال فترة طفولته مؤكدًا أنه لم يكن عنيفًا لمجرد العنف، ولكن من أجل الحصول على حقه، لأنه من طبعه يحب الحصول على حقه، ولكنه حاليًا إذا اعتذر له الشخص ينتهي الموضوع فورًا، غير ذلك يظل يتشاجر حتى يأخذ حقه إلا أن ينهي الشخص الشجار بالاستسلام.


وخالف خالد الصاوي القاعدة وقام بعض كلب صغير، وكان وقتها في عمر عامين فقط.


وبسبب عصبية والده، خالد الصاوي نشأ هو وشقيقته بنفس العصبية، مؤكدًا أنه ضُرب خلال فترة طفولته وهو صغير من والديه، وكل مرة كان لديهم حق في ذلك، ومن أخطر مواقف طفولته كشف أنه أشعل النيران في مطبخ منزلهم وهو طفل، وأن آخر حريق قام به كان من سنتين، حيث لم ينم وقتها جيدًا وترك السيجارة ونام وحرقت الدنيا.