رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدير معامل مستشفى ناصر: مصل كورونا آمن ولا خوف منه (فيديو)

ستوديو

قالت الدكتورة سهى عبدالكريم، مدير معامل مستشفى ناصر، إن المستشفى تجري كل التحاليل المرتبطة بفيروس كورونا المستجد والاشتباه به مثل المسحات وسرعة الترسيب، لافتة إلى أن لديها ابن وابنة، وعند بداية الوباء طلب منها زوجها الحصول على إجازة، لكنها أقنعته بعكس ذلك، وأنها يجب ألا تهرب من المواجهة.

 

وأضافت الدكتورة سهى عبدالكريم، خلال لقائها عبر زووم ببرنامج «صباح الخير يا مصر» المذاع على قناة مصر الأولى، اليوم الأحد: "قلت له لو هربنا مين هيواجه، وطول الوقت التحاليل، وبالتالي مفيش حاجة اسمها إجازة رعاية طفل، وأنا مؤمنة إن لو حاجة هتحصلي ممكن تحصل في بيتي".

 

وتابعت: "في البداية كنت خائفة وبخاصة أثناء العودة إلى المنزل من المستشفى، وأنني قد أتسبب في نقل العدوى إلى المنزل، لكن هذا الأمر انتهى، وبعد العودة من العمل أغسل ملابسي بشكل يومي، وأطهر الأسطح بالكلور، وهو ما يمثل ضغطا كبيرًا عليّ، وبخاصة أنني أعمل في المستشفى ولديّ عملًا خاصًا".

 

وأشارت مدير معامل مستشفى ناصر، إلى أن المصل هو آمن ولا خوف منه، كل ما هناك أنه يسبب ألم في موضع الحقن، وبالتالي فإنه لا داعٍ لأي خوف منه، مضيفة: "لا أتمنى أن يعمل أي من أبنائي في هذا المجال لأنه صعب للغاية".