رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«هدخل انتخابات الأهلي.. ولحظة اعتزالي غريبة».. أبرز تصريحات حسام غالي وزوجته في «معكم»

ستوديو

حل الكابتن حسام غالي، لاعب النادي الأهلي السابق وعضو مجلس النواب، وزوجته لميس أبوالفتوح، ضيفين مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم" المذاع على فضائية cbc، وكشف، خلال الحلقة، عن ترشحه لانتخابات النادي الأهلي، وتجربة عضوية البرلمان، وكواليس لحظة إعلان اعتزاله كرة القدم وغيرها من التفاصيل.

 

ترشحه لانتخابات الأهلي

أعلن الكابتن حسام غالي عن ترشحه في انتخابات القلعة الحمراء المقبلة، قائلًا: "أنوي الترشح لمنصب عضو مجلس الإدارة في انتخابات الأهلي المقبلة".

 

عضوية البرلمان

أشار الكابتن حسام غالي إلى أن تجربة عضوية البرلمان مفيدة بالنسبة له، ويراها خطوة مهمة في حياته لخدمة الوطن، لافتًا إلى أنه كان ملتزمًا بعدم معرفة أحد بترشيحه لعضوية مجلس النواب حتى زوجته، إلى أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن ذلك.

 

وأوضح أنه منشغل حاليًا في لجنة الشباب والرياضة بإعداد أبطال يحققون ميداليات في الأوليمبياد وينافسون بقوة في جميع الألعاب، لافتًا إلى أن مصر تمتلك المواهب في كل الألعاب، وهناك حاجة لوجود خطة للإعداد البدني وثقافة التغذية وتأهيل الموهوبين نفسيًا.

 

إعلان اعتزال الكرة

قال الكابتن حسام غالي إن لحظة إعلانه اعتزال الكرة كانت غريبة للغاية لأنه لم يتخيل للحظة واحدة أن يبكي فيها.

 

وأضاف حسام غالي: "كنت بشوف ماتشات اعتزال وناس بتسيب الكورة ودموعهم بتنزل وأنا رايح مؤتمر الاعتزال كنت في حالة توهان وقلت لنفسي خلاص هسيب الكورة اللى اديتها كل حياتي برغم أني كنت قادر بدنيًا، ولكن لقيت إن اللوم كله بيجي عليا في النادي الأهلي، وقضيت فترة 4 سنين عليا ضغوط جامدة جدًا".

 

وتابع: "وأنا من النوع لما بتحط جوا مسئولية بأدخل بكل جوارحي وأحب أمشي بالورقة والقلم ،وأؤدي تمريني بكل قوة حتى لو كان مزاجي وحش ومتخانق في البيت وتعبان ومش نايم كويس كنت لما بنزل الملعب أعطي 100%".

 

فيروس كورونا

كشف حسام غالي أنه مر بتجربة صعبة بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد عقب حلف اليمين بالبرلمان، قائلًا: "لم أعرف أننى أصبت بفيروس كورونا إلا بعدما أصبت بوعكة صحية مفاجأة، لدرجة أننى فوجئت بعدم قدرتي على أداء الصلاة أو السجود".

 

وأضاف: "جاي أصلى فجأة مقدرتش أصلي ولا أسجد وقعدت على السرير وقلت لمراتي أنا تعبان، وفي اليوم التاني عملت تحليل طلعت إيجابي كورونا، ومراتي طلعت مصابة هي كمان وعزلت ولادي بعيدا عن البيت وعزلت مراتي في أوضة وأنا في أوضة تانية، وفضلنا 12 يوم كل واحد عازل نفسه لحد لما خفينا".

 

فيما روت لميس أبوالفتوح، زوجة حسام غالى، تفاصيل زواجها من "الكابيتانو"، مؤكدة أن الإعجاب بين الطرفين كان متبادلا ومرحلة زواجهما  لم تستغرق أكثر من 6 شهور.

 

وقالت زوجة الكابتن حسام غالي: "كان فيه إعجاب متبادل مع حسام غالى، وقالى بعد الخطوبة هتجوزك في الصيف وكنا في شهر 2 وأتممنا مرحلة الزواج في شهر 6".

 

وتابعت: "حسام غالى خد موعد من بابا عشان ييجى يخطبنى، وبابا لما شافه قالى خطيبك عنده التزام بالمواعيد لأنه جه فى الموعد المحدد ومتأخرش".