رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بعد وفاته بجنوب إفريقيا.. الناشط عبود العمرى يتصدر تريند «جوجل»

ستوديو
طباعة

تصدر الناشط الأردني، ونجم مواقع التواصل الاجتماعي، عبدالله العمري، المعروف باسم الشهرة "عبود العمري"، تريند جوجل بعد إعلان خبر وفاته، مساء أمس السبت في حادث سير مروع وقع في جنوب إفريقيا، وسط صدمة كبيرة من متابعيه.

 

وأعلن عن وفاته والده المهندس عمر العمري، وذلك من خلال خاصية الاستوري في حسابه على موقع "إنستجرام"، فكتب قائلا:" ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، أنعى وفاة ابني الحبيب عبدالله عمر العمري الذي وافته المنية بحادث سير في جنوب إفريقيا".

 

وأضاف والد الناشط الأردني قائلا: "أسأل الله العظيم أن يتغمده برحمته الواسعة ويدخله فسيح جناته وأن يلهمنا جميعًا الصبر والسلوان والسكينة وإنا لله وإنا إليه راجعون".

 

ونعى عبود العمري عدد كبير من الفنانين الأردنيين على رأسهم ديانا كرزون التي نشرت صورة له عبر حسابها في موقع "إنستجرام" وعلقت قائلة: "وفاة الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي عبود العمري.. توفي بحادث سير في جنوب إفريقيا. لا حول ولا قوة إلا بالله. الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته. الله يصبر أهله وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وأعربت الفنانة الشابة نداء شرارة عن حزنها لفراقه، حيث نشرت صورته عبر حسابها في إنستجرام، وعلقت: قبل ساعة كان منزل ها الصورة يا رب رحمتك والله هاد الخبر نزل عليا زي السم هاد الولد مؤدب وعمره 23 سنة، هالشاب محترم الله يرحمك يا حبيبي شو كنت أحبه كثير".


 

إرسل لصديق

التعليقات