رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«متوقعتش أتخان وعندى رسايل تأذيه».. تصريحات نارية لـ هالة صدقى مع عمرو الليثى

ستوديو

حلت الفنانة هالة صدقي، ضيفة ببرنامج "واحد من الناس"، المذاع على قناة "الحياة"، وأكدت أن مشكلتها مع والد أبنائها مشكلة عادية، خلاف بين الزوج والزوجة ومحكمة الأسرة مليئة بالقضايا، لكن كانت الأزمة أنها فنانة مشهورة فأي شيء يحدث يتم تداوله بشكل كبير.


"زوجي السابق عور نفسه وهيدفع الثمن"

وأضافت أن زوجها كان يحاول التواصل معها لكنها كانت ترفض، لأن هناك أمورًا من الممكن أن تسامحها وهناك أمور أخرى لا تستطيع المسامحة فيها، مشيرة إلى أنه كان يوجه شتائم لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت لا تهتم بها، لكن لأنه يعرف أن نقطة ضعفها الأولاد بدأ يزعجها من خلالهما.


وأكملت حكايتها، أن البداية أنه أوقف جواز السفر الأمريكي لهما، مما تسبب في عدم مشاركتهما في بعض الألعاب الرياضية، ثم منعهما من السفر وكأنهما خارجون عن القانون ومجرمون، ثم القضية الأخيرة.

وأكدت هالة صدقي أن زوجها السابق سيدفع الثمن، من خلال علاقته بأولاده قائلة "هيدفع التمن مش أنا اللي هدفعهوله، ولاده العلاقة أكيد مش هتبقى سهلة معاهم، هو عور نفسه مش عورنا إحنا".

 

"مشكلتي مع زوجي وراها ست.. ومتوقعتش أتخان"

وكشفت الفنانة هالة صدقي عن تعرضها للخيانة مرة واحدة في حياتها، مرددة:" لم أكن أتوقع أن أمُر بهذه التجربة، وكنت واثقة في نفسي أوي، ومتوقعتش أبدا أتخان، وغروري بنفسي بيأكد لي إني لا يمكن كنت أتخان".


تابعت: "لأني كنت ماشية على الكتالوج، وبعد الكتالوج بشوية، وده مش غرور، وكل صحابي والناس اللي عاشرتني عارفين أني ماشية على الكتالوج.. أتخان ليه؟.. احتياطي يعني".

وأضافت: "مشكلتي مع زوجي سببها في الغالب وراها واحدة ست، وهو يعيش حاليًا فى أمريكا، ومعرفش ظروفه هناك إيه.. بس هو وصل لده لأني عاندت".


وأكدت الفنانة هالة صدقي أنها تحاول أن تجعل أولادها لا يشعرون بالأزمة بينها وبين والدهم، لأنها تريدهم أن يفتخروا بوالدهم ووالدتهم عندما يصبحون شبابا، موضحة أن ابنها "سامو" طلب من والده أن يتوقف عن إهانة والدته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لأن أصدقاءه يقرأون ما يكتبه وهذا يزعجه، وهو رد عليه أنه سيفعل ذلك لكن لم يفعل واستمر في إهانتها.

 

"ميعرفش حاجة عن أولاده بقاله 7 سنين وعندي رسايل تأذيه"

وأكملت أن والد أبنائها اختار أن يسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية ويتركهم هنا، وكان وقتها الأولاد في عمر 5 سنوات، وهم الآن في عمر 12 عامًا، ولا يتواصل معهم، حتى أنه كان في مصر الشهر الماضي وظل لمدة 20 يوما ولم يسأل عنهم أو يتحدث إليهم عبر الهاتف.

وعن بداية الأزمة قالت إنها بدأت عندما ظهر المحامي سامح سامي، زوج الفنانة هالة صدقي في فيديو يؤكد فيه أنه رفع قضية يطالبها فيها بإجراء تحاليل DNA لمعرفة نسب أولاده.


وردت هالة على ما قاله رافضة كل اتهاماته، عندما قال إنها لم يكن لديها القدرة على الإنجاب وشكك في نسب ابنيها "مريم وسامو"، مشيرة إلى أن الخلافات مع زوجها منذ 5 سنوات، موضحة أنها احترمت قراره بالسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لكنها رفضت السفر معه، وتحملت السباب والإهانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


استطردت: «لم أمنع أولادى من إنهم يكلموا زوجي بل بالعكس حرصت على ذلك، وهو نزل من أمريكا قام بتخليص بعض الأوراق ضد أولادى (حاجات يمتلكوها)» .

وواصلت: "بسبب صدمتى بما فعله وسباب وشتائم، رفعت قضية نفقة ضده لأن لم يعد هناك وسيلة لى توجعه إلا النفقة وذلك للرد على إساءته لى"، مرددة: "أنا يهمنى علاقتى بربنا، وعندى رسايل خاصة بينى وبينه وكان من الممكن ان انشرها، ولكنى رفضت أن افعل مثل ما فعل، وقمت بالوقوف بجوار والده بدون أي تهليل أو شو".


"كنت سعيدة بحملي.. وتجربتي في الزواج فاشلة"

وأشارت النجمة هالة صدقى إلى أنها كانت سعيدة جدا «عندما علمت بأنها حامل في توأم، وهو كان خايف من المسئولية، وبعد ذلك كان سعيد ووالدتى قالت له ما تخفش من المصاريف».

 

وأضافت هالة: "عملت سونار في الحمل والحمد لله في توأم وأولادى بيحبوا السباحة جدا، ومريم بنتى بتحب الرسم، وسامو بيحب الكاراتيه والرياضة، وأعتقد إنى أم مثالية وأعطى نفسى عشرة من عشرة وأنا بتوكل على ربنا وبعمل اللى عليا وربنا اللى حافظهم".

 

وتابعت هالة صدقي: "تجربتى في الزواج فشلت فشلا ذريعا، وأنا أخطات في الاختيار من الأول، ولا أعتقد أن زوجى يحبنى بنفس القدر ومن الممكن أن يكون يحب نفسه أكثر".


"نفخت وشي ونور الشريف علمني صنعة التمثيل"

وكشفت النجمة هالة صدقى، أنها نفخت وشها بعملية، فى مسلسل عفاريت عدلى علام، قائلة:"عشان وشى يظهر بهذا الشكل، وأخذت الشكل ده من مطربة مشهورة جدًا.. وأولادى كانوا خايفين جدا من شكلى لما شافونى".

 

وعن فيلم يا دنيا يا غرامى، تابعت: "من أفضل وأجمل الأفلام لى، ومن الممكن أن يكون هناك جزء ثان، وعندما عرض يوسف شاهين على المشاركة فى فيلم "إسكندرية نيويورك" قلت أكيد طبعًا لما قالى ممكن يكون آخر فيلم له، مؤكدة أن الفنان نور الشريف علمها صنعة التمثيل.

 

"إيد أحمد زكي مرزبة.. وكرم مطاوع قال عني فاشلة"

وقالت النجمة هالة صدقى، إن الفنان الكبير كرم مطاوع، طلب منى أثناء دراستى التمثيل أن أقوم بدور شجرة ودور الشمس ولم أستطع، وذهبت إلى الفنانة زوزو نبيل وحكيت ليها وقال لها إنى فاشلة.

 

وأضافت، أن هناك مسلسلًا دراميًا بينى وبين الفنان كرم مطاوع، "حالة خاصة" ولم أستطع أن أنظر فى عينيه وأقوم بتمثيل المشهد، وقلت له أنا سبت معهد التمثيل بسببك ونفسى أعرف كنت تقصد إيه بأنى أقدم دور شمس بتشع وشجرة.

 

وعن فيلم الهروب مع الفنان أحمد زكي، قالت إن احمد زكى ضربنى فى مشهد من فيلم الهروب، وإيده مرزبة، وبالفعل وشى ورم واتألمت بشدة.


وتابعت: وجاء الماكير وقالى هنعيد المشهد تانى لأنه نتيجة ضربة القلم الحسنة اللى كنت مركبها طارت، واضطرينا نعيد المشهد تانى وبكيت لأنى هضرب قلم تانى من أحمد زكى.


كما أضافت أنها لم تتردد في أن تقوم بدور أم للفنانة أمينة خليل بمسلسل "ليه لأ" لأنى قدمت العديد من الأدوار السابقة في حياتى في دور الأم، ومنها أنى كنت أمًا في أحد الأفلام السينمائية لمحمود ياسين "الأفيال".


وعن آخر أعمالها، قالت:" أنا إجازة في رمضان هذا العام، وهناك فيلم مصري سعودي لبناني سأقوم بالمشاركة فيه قريبا".