رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هياتم تروى سر المشاجرة والسب والضرب مع ماجدة الخطيب بعد دخولها مجال الإنتاج الفنى

ستوديو

قالت الفنانة هياتم إنها بدأت مشوارها الفني كممثلة وليست كراقصة، معقبة: "أنا رقصت فترة قصيرة جدًا تقدر بـ6 سنوات فقط". 

وأوضحت الفنانة هياتم في لقاء قديم لها مع الإعلامية منى الحسيني ببرنامج "حوار صريح جدًا" المذاع عبر قناة ماسبيرو زمان، السبب في تجسيدها لأدوار معينة مثل المرأة اللعوب والمرأة التي تخطف الزوج من زوجته وأدوار الأنس والفرفشة، قائلة: "إنها أدوار لذيذة وليست أي ممثلة تستطيع أن تقدمها، لأن مثل هذه الأدوار لها مواصفات معينة، مثل أن تكون الممثلة جميلة بعض الشيء ودمها خفيف حبتين". 

وتابعت: الفنان لا يختار تخصصًا معينًا وإنما يُفرض عليه، وفي بعض الأوقات رفضت أدوارًا معينة وقعدت في بيتي لمدة سنة". 

وأشارت إلى أنها أنتجت عملين فنيين، معقبة: "أنا قلت قبل كدة إني مش داخلة أنتج عشان أكسب، لكن أغطي نفسي وأستطيع أن أوصل للناس بعمل جيد، وأضع نفسي في إطار أدوار جديدة، لكن بالنسبة للمكسب فأنا ممثلة بشتغل مع منتجين وبكسب وأنا مريحة دماغي". 

علاقة هياتم وماجدة الخطيب

وعن علاقتها بالفنانة ماجدة الخطيب، قالت: "علاقتي بها تعتبر علاقة زمالة جميلة جدًا، ست أنا بحبها، وكان صعبان عليا جدًا الظروف التي مرت بها". 

وعن حقيقة الخلاف بينها وبين ماجدة الخطيب، قالت: "ناس كتير دخلت في النص بينا، وحملوا النفوس وبيدوا الأشياء أكبر من حجمها، لأن  هؤلاء الناس كانت لهم مصالح شخصية أو مصالح دعائية  استفادوا منها كدعاية لهم، وطبيعي أن الخلاف بينا يصل إلى قسم البوليس، لأنها تعدت عليا بالضرب وهو في محاضر رسمية، وأنا حتى هذه اللحظة أنا مذهولة من سر تعديها بالضرب عليا في غرفتي في المسرح".