رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد رياضي يعلق على إيقاف هشام نصر

ستوديو

علق الناقد الرياضي بليغ أبو عايد، على الادعاءات التي تم الترويج لها حول قرار الاتحاد الدولي لكرة اليد برئاسة الدكتور حسن مصطفى، الخاصة بإيقاف المهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصري للعبة لمدة عام، أنها جاءت نتيجة خلافات شخصية بينهما.

وأكد في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة " الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي ويذاع عبر فضائية "ON": "الاتحاد الدولي أرسل قبيل البطولة تعليمات مشددة لكافة الاتحادات بفرض عقوبات على أي مسؤول يخالف القواعد الخاصة بالفقاعة الطبية بما يعرض سلامة الفرق للخطر لكل الاتحادات وليس الاتحاد المصري فقط".

وتابع: "عقوبة الايقاف لمدة عام محددة من قبل البطولة والدكتور حسن مصطفى، خير المهندس هشام نصر، قبيل البطولة وسأله هل تفضل البقاء في المقصورة الرئيسية خلال المباريات أم داخل الفقاعة الطبية بصفتك رئيس للاتحاد ؟ وقرر وقتها البقاء في الفقاعة الطبية ورغم ذلك خرج وإخترق القواعد".

وأكد أن المهندس هشام نصر، خرج من الفقاعة الطبية مرتين، وأوصت لجنة المسابقات بالاتحاد الدولي بتوقيع عقوبة قاسية عليه، باعتباره مسؤولاً عن نجاح البطولة ويعمل عكس مسؤولياته، الأمر الذي قابله الدكتور حسن مصطفى بالرفض القاطع أثناء البطولة حتى لا يؤثر القرار على معنويات المنتخب المصري أثناء المنافسة.