رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نزار الفارس يرد على رانيا يوسف: لدي إثباتات تؤكد براءتي

ستوديو

رد المذيع العراقي نزار الفارس، على البيان الذي أصدرته الفنانة رانيا يوسف، حول رفعها دعوى قضائية ضده، وكشف كواليس الحوار الذي أجراه معها وتم عرضه عبر فضائية "الرشيدي" العراقية وتسبب في أزمة كبيرة بسبب تصريحاتها.

وقال في فيديو نشره عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام": "رانيا يوسف أخر اللقاء كانت سعيدة وطلبت مني أعزمها على بغداد وبعد اللقاء أكثر من مرة طلبت مني أعزمها وراضية جِدًّا مني ومن البرنامج إذا ما راضية مني ليش أدور عزومة بس لأن يوم 21 بالشهر عندها محكمة بمصر حبت تشتكي عليّا وتخلص روحها عموماً القضاء يكون بيني وبينها".

وكان قد وجه سؤالًا لرانيا يوسف قال فيه: "سؤال إلى رانيا يوسف إذا أنتي متراضية ليش أشرتي إلى البرنامج عندك بالسوشيال ميديا، وليش قولتيلي بعد الحلقة بفتيلي رسالة تقولي عمري ما أندم أني عملت الحوار وياك سألتك سؤال وقلتيلي: مؤخرتك مميزة أنا شو ذنبي أنا سألتك سؤال.. أنتي مو مراهقة أنتي امرأة كبيرة وكنت تعلمي بجميع محاور الأسئلة، ولدي إثباتات ستبرئني أمام القضاء المصري والعراقي".

وأضاف: "رانيا يوسف رافعة دعوة قضائية ضدي رغم أنها كانت تعرف أسئلة البرنامج في أقرب لقاء تلفزيوني راح أطلع وأوضح كل اللي صار".