رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ملاذهم الأخير مهدد بالتدمير.. حالة رعب بين الفلسطينيين فى رفح الفلسطينية

قطاع غزة
قطاع غزة

عرضت قناة “القاهرة الإخبارية”، عبر شاشتها، تقريرًا لها، حمل عنوان “حالة رعب بين الفلسطينيين في رفح الفلسطينية وملاذهم الأخير مهدد بالتدمير”.

وأضاف تقرير القاهرة الإخبارية، أنه في آخر بقعة من قطاع غزة كان من المفترض أن تكون آمنة، صار سكانها ونازحوها على حد سواء يعانون القصف العشوائي للاحتلال الاسرائيلي الذي لا يفرق بين شيخ وصغير.

وأوضح التقرير، أن رفح الفلسطينية قطعة صغيرة من الأرض صارت تؤوي أكثر من مليون ونصف شخص مهددين بالاستشهاد والإصابة في أي لحظة، بينما يعاني الناجون من الغارات الإسرائيلية من آلام الفقدان.

وأشار، إلى أنه من بين عشرات الآلاف من القصص أعرب ناجٍ من غارة قوية إسرائيلية عن أمله في العثور على مكان آمن له ولعائلته ولكن دون جدوى، موضحًا أن المرادفات المختلفة وقفت عاجزة أمام حجم المعاناة التي يشعر بها الناجون من الغارات الإسرائيلية فلم تعد الكلمات تداوي أو تلملم جراح قلوبهم على فقدان الأهل والأحباب.

وتساءل تقرير القاهرة الإخبارية “أين الملجأ وفي أي مسار وبعد أكثر من مائتي يوم من العدوان هل يجدي الفرار؟”، مضيفًا: “تساؤلات تقتل أصحابها داخل قطاع غزة ألف مرة في اليوم أكثر من رصاصات الاحتلال الغادر فأينما كانوا أدركتهم غارات الاحتلال العشوائية”.