رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد رياضى يكشف فرص الأهلى لتخطى الدحيل فى مونديال الأندية

ستوديو

قال فادي جمال، الناقد الرياضي، إن النادي الأهلي يشارك في بطولة كأس العالم للأندية للمرة السادسة في تاريخه، ومن ثم فإنه يمتلك خبرات كبيرة جدًا في هذه البطولة، مشيرًا إلى أن مواجهة الدحيل القطري ممثل الدولة المستضيفة للبطولة لن تكون سهلة أبدًا، وستكون الحظوظ متساوية.

 

وأضاف الناقد فادي جمال، خلال لقائه عبر زووم ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المُذاع على قناة مصر الأولى، أنه لا يمكن الاستهانة بالفريق القطري، حيث إنه  فريق قوي تأسس في عام 2009 لكنه استطاع الفوز بدوري نجوم قطر 7 مرات، كما ينافس بقوة كل عام على بطولة الدوري.

 

وأوضح أن الدحيل القطري أحرز 37 هدفًا في 15 مباراة، كما أن القيمة التسويقية للاعبيه كبيرة للغاية، ولديه المعز علي المهاجم الأول للمنتخب القطري، وأولينجا المهاجم الكيني، وجناحان قويان للغاية وعدد آخر من اللاعبين على أعلى مستوى، معقبًا: "الفرق القطرية تهتم بالجانب الهجومي على حساب الجانب الدفاعي، فالدحيل قد يسجل 6 أهداف في المباراة لكن من السهل التسجيل في مرماهم".

 

وأكد الناقد الرياضي، أن استقبال جمهور النادي الأهلي لبعثة الفريق التي وصلت العاصمة القطرية الدوحة بالأمس كان رائعًا للغاية، بالرغم من سماح السلطات القطرية لعدد قليل منهم بالتوجه إلى المطار بسبب الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.