رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الباز يكشف سر كره علاء مبارك لمصطفى الفقي؟

مصطفى الفقي
مصطفى الفقي
طباعة

انتقد الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، هجوم علاء مبارك نجل الرئيس الراحل حسني مبارك، على مصطفى الفقي مدير مكتبة الإسكندرية، عقب صدور مذكراته "الرواية رحلة الزمان والمكان".

وقال الباز، خلال حلقة اليوم من برنامج "البساط أحمدي" الذي يبث على صفحته الرسمية على "فيسبوك"، إن علاء مبارك وجمال مبارك يكرهان مصطفى الفقي، لأن مصطفى الفقي لا يخون نفسه، يقول الأحداث كما حدثت بدوت "تزويق"، حتى لو كانت "تريقة على نفسه".

وأضاف الباز: "مصطفى الفقي قال شهادته بما له وما عليه، لم يتبرأ من نظام مبارك، بل إن مصطفى الفقي كان أكثر نبلًا في التعامل مع علاء مبارك مما كتبه علاء عن الفقي".

وكشف الباز عن أن مصطفى الفقي عندما كان يقدم برنامج سنوات الفرص الضائعة، كان هناك حلقة عن علاء مبارك، وحكى أن علاء أعجب ببنت في النادي وقرر أن يرتبط بها، وعندما ذهب ووالده حسني مبارك للبنت في بيتها، المفاجأة كانت رد البنت، رفضته وقالت إنها لن توافق على شخص أعجب بها لأنه رآها فقط، ولن تتزوج لإرضاء ابن الرئيس، وتقبل مبارك الرفض، ولم يحاول أن ينتقم".

وتابع الباز: "الفقي سجل الحكاية، وقبل ما نذيع كلمني وقال لي القصة لازم نشيلها، مش عايز اتكلم عن الحياة الشخصية لمبارك وعيلته وأنا بأحترمهم".

وعقب الباز: "الفقي تعامل بنبل مع مبارك وعائلته، مشكلة علاء إنه يتعامل إن الفقي قد يكون هو من كشف الغطاء عن مبارك، كما أنه يتعامل بعنف مع كل الناس".

ووجه الباز رسالة لعلاء، قائلًا: "والدك لا كان ملاك ولا شيطان، عشان أي حد يتكلم تطيح فيه، هذا أمر يفتقد للياقة واللباقة".

 

إرسل لصديق

التعليقات