رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«معجبة طلبت إيدى من زوجتى».. تصريحات جريئة لـ عاصى الحلانى مع أبلة فاهيتا

ستوديو

حل الفنان اللبناني عاصي الحلاني، ضيفا ببرنامج "لايف من الدوبلكس" مع أبلة فاهيتا، وكشف خلال الحلقة عن صعوبة العام الماضي خلال أزمة فيروس كورونا، وعلاقته بزوجته ونجله الوليد، وأيضا أغرب مواقف المعجبات معه.

عام 2020
أكد عاصي الحلاني، أن عام 2020 مر بصعوبة على الجميع، وتمنى أن تنتهي أزمة جائحة كورونا والسلالة الجديدة.  

وكشف عاصي الحلاني، عن أبرز ما تعلمه من العام الماضي 2020، قائلا: "الصبر ومعرفة معنى الحرية، ووصلنا لوقت عرفنا فيه جيدا أهمية الخروج وحرية الحركة وأهمية الحضن".

علاقته بزوجته
قال عاصي الحلاني، إن الشخص مهما كان جميلا وأخلاقه غير طيبة فلن يستطيع الإنسان العيش فأهم شيء في الإنسان هو عقله وتفكيره معه.

وأضاف أن الشيء الذى من الممكن أن يغضب زوجته هو أنه يقوم برفع صوت التلفاز عندما يشاهده، مشيرا إلى أنهما في النهاية كل منهما يذهب إلى غرفة، وأن أسوأ هدية قامت زوجته بتقديمها له كانت قميصا واسعا ذات حجم كبير، ولم يعجبه هذا النوع من الاستايل.

وأشار إلى أن زوجته لم تغضب على هدية أحضرها لها، مؤكدا أنها تقوم بالطبخ كباقي النساء، ولكن المشكلة أنها تهتم كثيرا بالدايت، لهذا لا تجيد الطبخ بشكل احترافي، وأنه لا يقوم بالغناء أثناء الاستحمام.

مواقف المعجبات
قال عاصي الحلاني: أعاني من المعجبين، مثلي مثل باقي الفنانين، لافتاً إلى أن المعجبين لهم تصرفات غير طبيعية وفي بعض الأوقات تشعرك بالاستغراب.

وأضاف الفنان اللبناني، أن معجبة طاردته كثيرا، وتحدثت مع زوجتي وطلبت منها أن تتزوجني، قائلا: "معجبة تحدثت لزوجتي وقالت لها أريد أن أتزوج عاصي، وأنت خليكي في البيت وتعملي كل الواجبات المنزلية وأنا هلف معه في الحفلات".

علاقته بنجله
كشف عاصي الحلاني، عن علاقته بنجله الوليد، قائلا: "ابني زنان أوي، وبيقعد يتكلم كتير جدا لدرجة أني أوافق على كل اللي هو عايزه عشان أخلص من الزن ده".

المشاركة في ليالي أضواء المدينة
قال عاصي الحلاني، إنه لكي يتم السماح له بالغناء في ليالى أضواء المدينة كان لا بد أن يقوم بالغناء أمام لجنة بماسبيرو.

وأشار إلى أن اللجنة كانت مكونة من محمد سلطان والملحن حلمى بكر وغنى أمامهما أغنية لبنانية للمطرب الراحل وديع الصافى، وقام بغناء أغنية "دارت الأيام " لكوكب الشرق أم كلثوم بناءً على طلب اللجنة.