رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«قولت لوالدي اديني سنة واحكم ووالدتي كانت بتعيط».. آسر ياسين يكشف قصة دخوله الفن

ستوديو

قال الفنان آسر ياسين إن جده كان رجلًا عسكريًا ولكنه كان يعشق الفن والمسرح، ويذهب للأوبرا كل أسبوع، ولكن لا يوجد أحد في العائلة يمتهن التمثيل غيره.

 

وأضاف خلال حواره مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج "يحدث في مصر" المُذاع عبر فضائية "ام بي سي مصر" مساء اليوم الخميس: "حبي للأفلام ابتدى من الجامعة، خاصة أفلام هوليوود، وكنت مهووس بعمل الفنانيين على مستوى العالم واتخيل تجسيدهم للشخصيات وكنت أتابع الأفلام على مستوى العالم".


وتابع: "كنت محظوظ في اللي ربنا بعتهم ليا عشان ينوروا ليا الطريق، وإزاي أسلك الطريق ده، كما أني سعيد بدراستي للهندسة لأنها ساعدتني في الفن في كيفية البحث والبناء بطريقة علمية في عمله بالفن"، مشيرًا إلى أن الهندسة مجال إبداعي.

 

واستكمل: "مفيش حد مقالش ليا إن طريق الفن صعب لأن فيه عدم الرجوع للهندسة، ولكن والدي قال لي أدرس الموضوع وضع له أبعاد وخطة لمدة معينة وشوف هتنجح ولا هتعمل إيه"، مما جعله في هذه السنة يعمل بشكل غير طبيعي مضيفًا: "عملت كمية إعلانات كبيرة، حتى أرى هذه المهنة ستساعدني أن أدخر المال أم سوف أفشل، ولكن هذا العام كان في صالحي، فقد عملت في العديد من الأعمال حتى أثبت لنفسي أنني ممثل".

 

واستطرد: "لما عملت الاتفاق مع والدي تأكد والدي أنني رجل وعلى قدر من المسئولية، ولكن أمي ووالدي ساعتها كانوا في أبوظبي وكانت كل يوم تكلمني وتعيط لأني بشتغل في مصر وشايفه إني بتحمل صعاب، لكن في الأخير حققت النجاح ومضيت عقود".