رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بدء إجراءات أول رخصة بناء بالمنطقة اللوجستية لـ«تموين الأقصر»

ستوديو

كشف العقيد أحمد الهوارى، رئيس مركز ومدينة الزينية في الأقصر، تفاصيل بدء إجراءات أول رخصة بناء بالمنطقة اللوجستية لوزارة التموين بالأقصر، لافتاً إلى أن المنطقة اللوجستية مقامة على 27 فدانًا في محافظة الأقصر، حيث تم البدء من تعاقد وزارة التموين مع المحافظة، وتم بالفعل تخصيص الأبعاد لتلك المنطقة.

وأضاف العقيد أحمد الهوارى، خلال لقائه عبر "سكايب" ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المُذاع على قناة مصر الأولى، اليوم السبت، أنه تلقى توجيهات مباشرة من محافظ الأقصر، لعقد اجتماع الأسبوع الماضي بين المستثمرين ومجموعة من المختصين، والذى نتج عنه استخراج تصريح أول بناء على مساحة 10 آلاف متر من السماحة المخصصة لشركات الأدوية الكبرى.

وأوضح أن تلك المنطقة سوف تسعى إلى تواجد  السلع قريبة من المحافظات، مع توفير زمن النقل للدولة وجميع محافظات الصعيد، طبقا للاتصالات المعلنة للدولة ووزارة التموين، منوها بأن توجيهات الرئيس السيسي أن تكون الأولوية لتعيين أهل المحافظة داخل المشروعات التي تقام بها.

وشدد على أن تلك المشروعات تقوم بتوفير فرص عمل عديدة لجميع الفئات، خاصة للشباب، مشيرا إلى أن تم تعيين 95% من أبناء المحافظة عن طريق التعاقد بين المستثمرين ووزارة التموين.