رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«خسرنا كل فلوسنا وكنت هضيع».. إدوارد يكشف أسرارًا جديدة مع منى الشاذلي

ستوديو

حلّ الفنان إدوارد وأسرته ضيوفًا على حلقة جديدة من برنامج "معكم.. منى الشاذلي"، المُذاع على فضائية CBC، وكشف إدوارد خلال الحلقة عن أبرز الصعوبات التي واجهته في حياته، وكيف تحول من ابن لأسرة ثرية يمتلك والده شركة للسياحة، لشاب يتحمل مسئولية أسرته وهو ما زال طالبًا في الجامعة.

وقال إنه أثناء عامه الجامعي الثاني أصيب والده بجلطة دخل على إثرها العناية المركزة لمدة عام كامل وتوفي بعدها، وقتها اضطر لتصفية الشركة، مضيفا: "بحثت أنا ووالدتي وأشقائي عن عمل، ووجدت عملًا لدى ناس كانوا يعملون في شركة السياحة الخاصة بوالدي، بعدما فتحوا شركة خاصة بهم، وليلًا كنت أعزف على الجيتار وأغني في الفنادق، أما والدتي فكانت تساعد السيدات كبيرات السن، وأختي عملت بالتدريس".

وتابع إدوارد: "ما حدث لنا كان اختبار من ربنا، ووقتها لم يكن أمامي سوى خيارين إما تحمل المسئولية وأصبح رجلًا، أو أضيع".

وكشف إدوارد أن أول مصروف يتذكره كان 6 صاغ في اليوم، مشيرًا إلى أنه بدأ التمثيل عام 90، حيث كان يشارك في العروض المسرحية بالجامعة، مضيفا: "شاركت في مسرحية من بطولة الفنان الكبير خالد الصاوي والفنان الراحل خالد صالح، وكان أول عمل سينمائي عام 2000، حيث شاركت في فيلم (بحب السيما)، ومن حظي أنه توقف عرضه لمدة أربع سنوات، ولكن عندما عُرض نجح نجاحًا كبيرًا".

وأوضح إدوارد، خلال لقائه فى برنامج "معكم"، أنه يعتبر دوره فى مسلسل "لؤلؤ" المقرر عرضه على قناة ON يوم الأحد المقبل هو أفضل دور قدمه في حياته، مشيرًا إلى أنه يقدم دور العمدة لأول مرة في مسلسل "نسل الأغراب" مع أحمد السقا والمخرج العظيم محمد سامي، لافتًا إلى أنه دور مختلف وجديد عليه، متوقعًا أن يكون هذا المسلسل الأفضل في رمضان المقبل.

وكشفت فيفيان، زوجة الفنان إدوارد، عن قصة زواجهما، وأنها لم تكن تعرفه حين بدأ زوج شقيقتها في الإلحاح عليها لكي يزوجها لإدوارد صديقه المقرب، وحكى لها قصة كفاحه بعد فقدان ثروة والده الراحل، وكيف استطاع أن يتحمل مسئولية عائلته.

وقالت إنها حضرت حفل خطوبته إلى فتاة أخرى قبل سنوات، بصفتها صديقة أصدقائه الذين ذهبوا لتهنئته واصطحبوها معهم، مؤكدة أنها لولا إصرار زوج أختها أن تقابله لما تزوجا، قائلة: "اتحمست أوي بعد ما زوج أختي حكالي قصة كفاحه، وقالي مش هتلاقي زي إدوارد في الدنيا كلها".

وأضافت: "ذهبت إلى الفندق الذي كان يغني فيه، ووقعت في غرامه بعد أول أغنية"، مؤكدة أنه يسحر القلوب عندما يغني، وهو ما يجعلها رافضة فكرة عودته للغناء مرة أخرى حتى لا تقع في حبه الفتيات.

وشارك الفنان إدوارد وأسرته في فقرة كوميدية وترفيهية أثناء استضافتهم في برنامج "معكم"، وقلد إدوارد الفنان يونس شلبي، ومن جانبها قامت ماريا ابنة إدوارد بتقليد والدها، قائلة الإفيه الشهير له «أحمر على أبويا بطيخ».

وقدم الفنان إدوارد وأسرته أغنية كوميدية عن الحجر المنزلي بسبب فيروس كورونا، وقال في كلمات الأغنية: "اخترت اطلع من عزلي وأروح برنامج منى الشاذلي".

وتحدث إدوارد عن أسرته قائلًا: "فيفيان زوجتي تعتبر عشرة العمر وحبيبتي وبدأت مستقبلي معها، وماريا بنتي بتغني ليل ونهار في المنزل، ومش بنعرف ننام من كثرة حبها للغناء، ومارك ابني بيقولي يا بوب، وعمره ما قالي يا بابا وتعلم المسئولية منذ صغره".

واستضافت الإعلامية منى الشاذلي أعضاء فرقة الجيبسي بعد عودتهم إلى الغناء بعد توقف دام 23 عامًا، ليتحدثوا عن مشاريعهم القادمة وموسيقاهم المختلفة التي سيقدموها للجمهور خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن فرقة "الجيبسي" بدأت في التسعينيات، وحققت نجاحا وقتها، كما اشتهرت لهم بعض الأعمال الفنية، منها أغنية "لايلو" التي تم تصويرها أيضا بطريقة الفيديو كليب، وتضم فرقة الجيبسي (أحمد عادل، ووائل خضر، ومحمد صباحي، ومحمد مكي).